تقى عبد الرحيم: أوركسترا حفل المومياوات أخدت الترند

علقت تقى عبد الرحيم ابنة الفنان الراحل علي عبد الرحيم، على لفتها النظر خلال “الأوركسترا” التي عزفت “الدُف” في حفل موكب نقل المومياوات الملكية، واهتمام مواقع التواصل الاجتماعي بها.

قالت تقى خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “آخر النهار”، مساء الأحد، المُذاع عبر شاشة “النهار”، مع الإعلامي محمد الباز، إنها عضوة في فرقة المايسترو نادر عباسي، وعازفة إيقاع.

نرشح لك: أبرزها سيدات أوركسترا العباسي.. 10 مشاهد لفتت الانتباه في موكب المومياوات

 

أضافت: “أنا كنت محظوظة من أول ما المايسترو بدأ الأوركسترا، الحمد لله إن إحنا كنا جزء صغير من الحفل العظيم، ومكنتش متخيلة كل ردود الفعل دي من الناس خاصة على الأوركسترا وإن إحنا اللي ناخد التريند”.

أشارت أن الأوركسترا بدأت بروفات للحفل في شهر ديسمبر الماضي، أي قبل 4 أشهر، وأجروا أكثر من بروفة، ونظرا لظروف كورونا تأجل الحفل، وبعد تحديد موعده كانوا قد أجروا بروفات قبله بنحو 10 أيام.

أوضحت أنها لم تكن تتخيل كل تلك ردود الأفعال، مؤكدة أنها لم تكن تدرك أن المشاهدين سيركزون معهم، مشيرة إلى ذلك يعتبر شيء في قمة الجمال والوعي الفني من الجمهور وحبهم للموسيقى، خاصة الموسيقى المختلفة عما يستمعون إليه طوال الوقت.

وعن والدها علي عبد الرحيم، قالت إنه كان من أول المشجعين لموهبتها ويهتم بها، قائلة: “كان بيقولي هتبقي حاجة كبيرة وتتشهري وهتشوفي”.