هند صبري: "عزفت عن الظهور في البرامج عشان بحس بنتهزق"

قالت الفنانة هند صبري، إن البرامج الحوارية مع الفنانين حدث بها طفرة خلال الـ10 سنوات الأخيرة، مضيفة: “بقيت بحس إن الفنان رايح عشان يتهزق”.

تابعت “صبري” خلال حلولها ضيفة على برنامج “يوم ليك”، مساء الأحد، مع سمر يسري عبر شاشة “الحياة”، أنها امتنعت عن الظهور الإعلامي بسبب ذلك، لأن هناك برامج اعتمدت على خروج الفنان منها “متبهدل” على حد وصفها.

نرشح لك: هند صبري: لا أخشى الحديث عن ذهابي لطبيب نفسي


أردفت: “بتبقي حاسة أنك بتتحاسبي، وأنا مش بتاعة كده ومبحبش الناس تتكلم عني بحلو أو وحش، ولا بحب أعطي رأيي في حاجات متخصنيش قوي”، متابعة: “كلنا لينا أخطاء وهفوات ودي ضريبة الشهرة، الناس كلها بتغلط بس مفيش سوشيال ميديا وحد يسجلهم، ودا سبب يخليني أقف قدام حد أحس إني صغيرة وبتحاكم”.

أوضحت إلى أن تلك النوعية من البرامج مرت بفترة وانتهت، مواصلة: “وبردو لأن تلك النوعية من البرامج بتعمل فجوة بين الجمهور والفنان”، موضحة أن البعض يتساءل حول عدم تأثير الفنانين على الناس مثل زمان، إذ أنها ترى أن هناك حالة من التشويه المتعمد لصورة الفنانين، وتلك النوعية من البرامج زودت الأمر.

أردفت: “فخلت الناس تتفرج على الفنانين كأنهم قاعدين في سرك، إحنا تفهنا الموضوع، والحمد لله الطفرة دي انتهت”.

هند صبري تشارك في رمضان 2021 بمسلسل “هجمة مرتدة” مع أحمد عز وهشام سليم وصلاح عبدالله وماجدة زكي ونصال الشافعي وندى موسى ومايان السيد وخالد أنور، ومن إخراج أحمد علاء.