صبا مبارك عن دينا الشربيني: وحش الأثقال

قالت الفنانة صبا مبارك إن هي والفنانة دينا الشربيني ليس فقط أصدقاء بل أخوات، مضيفة أنهما يعرفان بعضهما منذ سنوات، متابعة: “دينا أختي يعني وبحبها جدا ومن أغلى الناس على قلبي، ودلوقتي ساكنين بنفس العمارة”.

ذكرت “مبارك” خلال لقائها مع برنامج “MBC Trending” المذاع على شاشة MBC 4، أن دينا عرفتها على المدربة سالي وبدأت بالتدريب معها، ولكن بسبب ظروف التصوير لا يستطيعان أن يتدربا معا في نفس الوقت، مضيفة أنه شيء ممتع أن يكون التدريب مع شخص آخر، مشيرة: “زمان كنت أنا أشيل أكتر منها بكتير، دلوقتي دينا اتحولت لوحش الأثقال”.

نرشح لك: دينا الشربيني: معنديش لحظات انكسار ومبحبش النكد


وفي سياق آخر، قالت إن أكثر شيء لفت نظرها في مسلسل “الملك أحمس” المقرر عرضه في رمضان المقبل، أنه يحكي عن الفراعنة، مضيفة أنها تشعر أن الحضارة المصرية مبهرة عندما تشاهد أو تقرأ شيء عنها.

تابعت أن الكيمياء الممتازة بينها وبين الفنان عمرو يوسف في العمل أيضا حمستها جدا، مضيفة أنها لا تستطيع أن تحكي تفاصيل عن دورها.

أوضحت أن العمل عندما بدأوا به كان مأخوذ عن رواية “كفاح طيبة” للأديب نجيب محفوظ، مضيفة أنه تم تعديل الخطوط الدرامية، لافتة إلى أنها تتخيل أن الشخصية التي تجسدها لن تكون مألوفة وهذا يعجبها.

استكملت أنها تتمنى أن يكون العمل عند حسن الظن ويليق بأن يكون عمل تاريخي، موضحة أن دورها لا يحتاج منها ممارسة تدريبات رياضية كثيرة، ولكن بعض التدريبات المعينة، مضيفة: “لكن عمرو لا، إحنا بنتكلم عن حد قهر الهكسوس كلهم، حتى إنه بيتدرب بين المشهد والمشهد علشان يوصل لشكل معين وهو شيء صعب وليس سهل، ولكن هو متمرس في هذا الموضوع”.

أردفت أنه يعرف كيف يسيطر على جسده وطعامه، مضيفة: “شاطر، أنا مبقدرش مثلا لما يتحط قدامي أكل بفضل أكل”، مؤكدة أنها تحاول بكل جهدها أن تكون ملتزمة كما تحاول أن تجرب أشياء أخرى حيث إنها تربط الرياضة بشيء تتعلمه.

أشارت إلى أنها تمارس عدة أشياء، فهي تمارس ركوب الخيل والبوكس والمبارزة، مضيفة أنها تحاول تعلم أكثر من شيء حيث إنها تشعر أنهم مفيدين للذهن والجسم وفي نفس الوقت مهارات جيدة للعمل.


مسلسل “الملك أحمس” من إخراج حسين المنباوي وتأليف محمد وخالد وشيرين دياب، وبطولة عمرو يوسف وصبا مبارك.