شاشة

لقاء الخميسي عن “عبد المنصف”: يتعرض للتنمر من 16 عاما

علقت الفنانة لقاء الخميسي، زوجة محمد عبد المنصف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة حاليًا والزمالك سابقًا، على التنمر الذي تعرض له مؤخرًا.

قالت “الخميسي” في مداخلة عبر تطبيق ” زووم ” خلال برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON”، مساء الثلاثاء: “التنمر على أوسا موجود منذ 16 عامًا من يوم ما عرفته، ولم يكن وقتها متاحا منصات للسوشيال ميديا بس كنا بنسمعه وقتها في الملعب أو عبر رسائل نصية، لكن مع مرور الوقت وعندما ترك زوجي نادي الزمالك وبدأنا نشتغل في حالة من الهدوء بعد انتهاء التوتر الذي كان يعيق الإنجاز”.

نرشح لك: لقاء الخميسي لمنتقدى زوجها: الخرم ده موجود في مخكم

تابعت: “مع الوقت التنمر انتقل إلى منصات السوشيال ميديا في كل حتة وعلانية وهو دلوقتي عنده أولاده وعنده عيلته، وهو راجل هادي بطبعة أقوى من أنه يرد وكان دائما يقلي أنا مش مهتم، كبري دماغك وأقفلي ودنك وأنا مش مضايق، بس أنا الصراحة مش بقدر أسكت”.

واصلت: “فيه حاجتين بيهموني أن لازم الناس تتقبل الآخر حتى لو مش بيحبوه لأنه مفيش داعي للخروج عن الحدود المسموحة، وإذا كنت أنت كمتنر كارهه لا فيه ناس تانية بتحبه وبتجيبوا وبتدفعله فلوس عشان يشتغل وفي نفس الوقت لازم تحترموا عيلته والطابور اللي ماشي وراه ومشاعرهم “.

أضافت: “أوسا كان بيتعرض للشتايم في الملعب وكنت بسمعهم ومع ذلك كمل، وأعتقد أوسا لما راح وادي دجلة شهد حالة من الهدوء والاحترام من قبل الإدارة والمدربين الأجانب ولازم تشوفوا الفيديوهات اللي عاملينها المدربين ليه أدوله الثقة وأن يبقى في الوضع الراهن، وهو رجل صاحب تحدي لا يفرق معه العمر ولا الأقاويل”.
يذكر أن برنامج “كلمة أخيرة” تقديم الإعلامية لميس الحديدي ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة على شاشة “ON”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock