الأخيرة

بتول عرفة تكشف كواليس تصوير كليبات هاني شاكر وكارول سماحة

إسراء إبراهيم

بطريقة غير مألوفة، طرح كل من الفنان هاني شاكر والفنانة كارول سماحة، أغنيتهما “بقالي كتير”، و”شكرا” على طريقة الفيديو كليب.

حققت فكرة الكليبين قبولا وإشادات لجرأتها وفكرتها المميزة، إذ قدم “شاكر” و”سماحة” دويتو منفصل من خلال الأحداث التمثيلية ضمن الفيديو كليب الخاص بأغنية كل منهما.

نرشح لك: 10 ملاحظات على تعاون هاني شاكر وكارول سماحة في أغنيتهما

تواصل إعلام دوت كوم مع المخرجة بتول عرفة، لمعرفة كواليس تصوير العملين، والتي أوضحت أن الأغنيتين عُرضا عليها من شركة “لايف ستايلز ستديو” بشكل منفصل وفي أوقات متباعدة، ولم يكن مطلوبا منها الجمع بينهما بفكرة معينة.

أشارت “عرفة” إلى أنها كانت ترغب في تقديم فكرة مختلفة لأن النجمين قيمة فنية كبيرة، كانت تريد تقديم فكرة كبيرة لا تمر مرور الكرام لكل منهما، وبالصدفة جاءتها الفكرة وبمراجعة كلمات الأغنيتين رأت أنه يجوز الجمع بينهما في قصة واحدة، بحيث يرد كل فنان بأغنيته على الآخر، رغم عدم ترابط الأغنيتين في الكلمات أو الألحان.

لفتت بتول عرفة إلى أنها تواصلت بعدما جاءتها الفكرة مع كارول سماحة أولا، والتي عبرت عن سعادتها بالفكرة وقالت لها: “أنتي شاربة حاجة” لتعبيرها عن جنون الفكرة، وبالتواصل مع الفنان هاني شاكر عبر عن موافقته على الفور، كما تواصلت بالمنتج فهد الزاهد والذي تحمس بدوره لإنتاجها. مؤكدة على أن فكرة الكليبين وتفاصيلهما بالكامل فكرتها، وصُورت الكليبين على مدار يومين.

كشفت المخرجة عن أن التصوير كان في قصر “الجزيرة” بالزمالك، في أحد الفنادق الشهيرة، موضحة أنه قصر أثري يعود للخديوي إسماعيل أُنشأ لاستقبال ضيوف حفل افتتاح قناة السويس، معربة عن أنها كانت ترغب في التصوير بداخله لأن التصوير كان ممنوعا به منذ عام 1998، وكان أول تصوير به بعد العودة هو الكليبين، مردفة أن القصر مكان جميل للغاية يعبر عن جمال مصر، وأعطى صورة حلوة لقيمة الفنانين، خاصة بعد إصرارها على التصوير بداخله وحصولها على التصريحات اللازمة للتصوير.

أغنية “شكرًا” من كلمات أحمد مرزوق، ألحان يوسف دميركول، توزيع وميكس دياب مكاري.

أغنية بقالي كتير” من كلمات إيهاب عبد العظيم، ألحان سامر أبو طالب، توزيع عمر إسماعيل.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock