موعد عرض "حتة مني" لـ إلهام شاهين

أعلنت الفنانة إلهام شاهين عن بدء عرض مسلسلها الجديد “حتة مني” يوم 6 مارس على شاشة dmc.

نشرت “شاهين” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة لها مع أفراد من فريق العمل، وكتبت: “‎مبروك علينا كلنا مسلسل حتة مني، أنا حبيت شخصية حياة وحسيت إنها فعلا حتة مني”.

نرشح لك: إلهام شاهين: لا أصلح أن أكون مطربة

تابعت: “عايزة أشكر كل فريق العمل فرد فرد، عملتوا مجهود كبير، تفاني في العمل بكل الحب، شكرا للمنتجة الرائعة الإنسانة الأستاذة مها سليم التى تعشق الفن، شكرا للمخرج المبدع المتمكن من أدواته الأستاذ حسام علي”.

واصلت: “‎استفدت جدا من ملحوظاته، شكرا لفريق التصوير المبدعين الراقيين كريم أشرف ومحمود عبد المعبود، شكرا لمهندس الديكور إبراهيم خورما، أبدعتم جميعاً وقدمتم فن راقي محترم وعملتوا مجهود خرافي ومعكم كل العاملين في المسلسل اللي نفسي أشكرهم بالاسم فرد فرد، بحبكم كلكم”.

أردفت: “وإن شاء الله عرض المسلسل يوم 6 مارس على قناة dmc، وطبعاً الشكر أيضا لشركة سينرجي، إنتاج محترم وموضوعات هادفة، لها عدة رسائل هامة وتخدم قضايا المرأة، وطبعا أساس النجاح دايما هو اختيار الموضوع، كل الشكر للصديقة العزيزة الكاتبة شهيرة سلام، الرسالة التي تقدميها في هذا العمل ستشكرك عليها نساء كثيرات يمسهن هذا الموضوع، يارب بالتوفيق”.

حدوتة “حتة مني” من تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام علي، وتضم 5 حلقات، ويشارك في البطولة بجانب إلهام شاهين، كل من أحمد وفيق، نهال عنبر، إيناس كامل، حنان سليمان، مؤمن نور، لبنى ونس.