خاص

20 تصريحًا لـ عمر رياض.. أحدث فنان في عائلة محمود ياسين

هالة أبو شامة

أعلن الفنان الصاعد عمر رياض ، نجل الفنانين محمد رياض وزوجته رانيا محمود ياسين، بالأمس الأربعاء، انضمامه لفريق عمل مسلسل “الكاتب والجلاد”، الذي يخرجه مينا سويحة، لافتًا إلى أن ذلك الاسم مؤقت لحين استبداله بآخر.

وأشار “رياض” إلى أن ذلك المسلسل من إخراج مينا سويحة، وسيناريو وحوار محمد أشرف.

نرشح لك: ممثل جديد في عائلة محمود ياسين

تواصل “إعلام دوت كوم” مع عمر رياض، لمعرفة المزيد من التفاصيل حول المسلسل وعن سبب اختياره للدور وأكثر الداعمين له خاصة وأنه نشأ في عائلة فنية عريقة، وجاءت أبرز تصريحاته كالآتي:

1- أبلغ من العمر 21 عامًا.

2- أدرس حاليًا في مجال الإعلام وتخصصت تحديدًا في مجال الإذاعة والتلفزيون.

3- دراستي في مجال الإعلام تفيدني كثيرًا في المجال الفني، إذ نتعلم في الجامعة كتابة الاسكربت والمونتاج والصحافة وغيرها.

4- نشأت في عائلة فنية، ولذلك كان من الطبيعي أن أستفيد من خبراتهم.

5- نصحني جدي الفنان الراحل محمود ياسين، بأن أصبر دائمًا حيث قال لي: “المهنة دي عايزة صبر، مش فكرة تشتغل في يوم وليلة، لكن ممكن تصبر 3 سنين أو أكتر عشان تشتغل، المهم إن مهما وصلت تطور من نفسك”.

6- والدتي لها دور كبير في دعمي منذ صغري، وأيضًا والدي وخالي المؤلف عمرو محمود ياسين، الذي دائمًا ما يفيدني بنصائحه في الكتابة.

7- عارض والدي عملي في المجال الفني في البداية إذ كانا يريدان أن أمتهن مهنة أخرى ومن ثم أسعى وراء التمثيل، لكنني لم أجد نفسي إلا في مجال الميديا والتأليف والتمثيل.

8- شاركت في مسلسلين إذاعيين كان الأول حينما كنت في مرحلة الإعدادي تقريبًا، وكان الأول بعنوان “والآن نفترق”، وهو من بطولة والدي وجسدت خلال الأحداث دور نجلهم الحزين على انفصالهما، والثاني كان للأطفال لكنه لم يعرض في مصر.

9- بدأت بعد المسلسلين التدريب في ستوديو الورشة مع الفنان محمد البياع، وبعد تخرجي صنعنا فيلمًا قصيرًا طرح على “يوتيوب” وأيضًا شاركت في ورشة للكاتب أحمد مراد، لأنني أحب التأليف بجانب التمثيل.

10- قدمت بعد ذلك في مركز الإبداع مع المخرج خالد جلال، وتم قبولي إلا أن دفعتي لم تبدأ بعد في التدريبات نظرًا لكثافة أعداد المتقدمين.

11- هدفي خلال الفترة المقبلة أن أتعلم قدر المستطاع من المخرج خالد جلال، وأستفيد من خبراته، “عايز أخلص للمهنة”.

12- أحب المزاح كثيرًا ولذلك أميل للأدوار الكوميدية، لكنني لن أستطيع أن أقدم على هذه الخطوة إلا بعد أن أتحقق من تمكني، فالكوميديا من أصعب أنواع التمثيل، لكن “ياريت لو في خطوة كوميدي هبقى أسعد واحد”.

13- أحببت التأليف منذ صغري وأعتقد أنني ورثت ذلك من خالي المؤلف عمرو محمود ياسين، وكتبت عدة أعمال بالفعل.

14- أنا لا أملك أي سلطة لاختيار دوري خاصة وأنني في بداية مشواري ولذلك اعتمدت على ترشيح المخرج بعد مشاهدته لفيديوهات تمثيلية سابقة لي.

15- مسلسل “الكاتب والجلاد” تمتد أحداثه على 7 حلقات فقط.

16- من المقرر أن يعرض عبر إحدى منصات البث الإلكتروني، إلا أنه لم يتم تحديد أي منصة بعد، ومن الممكن أن يعرض أيضًا عبر إحدى القنوات لا شيء أكيد حتى الآن.

17- أجسد في المسلسل دور شاب فاسد الأخلاق وله مجموعة أصدقاء لا يختلفون عنه كثيرًا، يحقدون على شاب آخر معجب بفتاة من أصدقائهم.

18- دوري ينقسم إلى جزئين الأول وأنا في 25 عامًا والثاني في سن أصغر حينما أعود بالذاكرة إلى الوراء “فلاش باك” لأستعيد الأحداث.

19- لم أحصل حتى الآن إلا على 3 حلقات لذلك لم تتضح ملامح دوري بشكل نهائي.

20- تم التعاقد حتى الآن مع الفنانين نضال الشافعي، وفتحي عبد الوهاب، وجاري اختيار باقي الممثلين.

نرشح لك: بسبب ستوري.. عمرو محمود ياسين لياسمين عبد العزيز: أحلى غزل

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock