11 تصريحا لـ محمد رجب.. أبرزها عن تفكيره بالهجرة لليونان

حل الفنان محمد رجب، ضيفا على برنامج “اسألني”، المذاع عبر “cbc”، مع أحمد المهدي.

تحدث “رجب” على بداياته الفنية، وعن تفكيره في الهجرة لليونان، وكيف اختير في بعض الأفلام، وفيما يلي يرصد “إعلام دوت كوم” أبرز تصريحاته:

نرشح لك: النجوم يدعمون محمد الصغير بعد إصابته بكورونا


1-
لا أظهر في الإعلام كثيرا بسبب انتظاري تقديم أعمالا فنية، حتى أتحدث عنها، لكن لا أستطيع الظهور للحديث في المطلق.

2- حصلت على دعوات للمهرجانات الفنية التي تُقام في مصر، لكن موعدها يصادف تصويري لمسلسل أو فيلم، “ببقى مبسوط بالمهرجانات جدا وببقى بتمنى أكون معاهم لكن مبيحصلش نصيب”.

3- اعتبر حياتي الخاصة تخصني لوحدي، ولا أرى أن تكون مجالا للظهور في الإعلام.

4- اشتغلت في بداياتي مساعد مخرج مع المخرج طارق العريان، ويوسف شاهين، في بعض الإعلانات والسينما، مثل فيلم “الأبواب المغلقة” و”المصير”.

5- أهلي كانوا يشعرون بالاستغراب من دخولي عالم التمثيل، أكثر من كونهم رافضين لدخولي المجال الفني.

6- فيلم “مذكرات مراهقة” كان خطوة الإنطلاقة الأولى وأن يكون لي اسم، وكان أول دور مهم لي.

7- حصري في أدوار الشر جاء بسبب “مذكرات مراهقة”، لأن المخرجة إيناس الدغيدي اختارتني للدور، وكانت ترى أن شكلي ونبرة صوتي تحصرني في تلك النوعية من الأدوار، وكان ذلك في التوقيت الذي قررت فيه أن أترك المجال الفني والهجرة إلى اليونان.

8- جسدت دور الشرير في 12 فيلما، وكنت سعيدا بالنجاح لكن في نفس الوقت كنت أشعر بالحزن لأن الناس كانت تتأثر بتجسيدي للأدوار الشريرة وتستغرب وجودي في الأمالكن.

9- لم أتقبل نظرة الناس لي بسبب الأدوار الشريرة، وقررت الابتعاد عنها، وحصلت على دور بالصدفة في مسلسل “لقاء على الهواء” وكان نقلة كبيرة بالنسبة لي.

10- كنت متفق على 6 حلقات في مسلسل “لقاء على الهواء”، وكان من المفترض وفاتي في الحلقة السادسة، لكن جسدت مع يسرا مشهدا رئيسيا وتأثرت به، فطلبت المخرج والمنتج لزيادة مساحة الدور والتي استمرت حتى الحلقة الـ30، وكانت النقلة الكبيرة في حياتي.

11- لا أتعرض للشائعات، ولم أكن ممثلا كنت أود أن أصبح طيارا.