بسبب التنمر.. تامر أمين للجمهور: الله يخرب بيت السوشيال ميديا

علق الإعلامي تامر أمين، على واقعتي التنمر التي تعرضتا لها الفنانين يسرا اللوزي وسوسن بدر، من قِبل متابعين لهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

قال “أمين” خلال حلقة مساء الأربعاء من برنامج “آخر النهار” الذي يقدمه عبر شاشة النهار، إن الأخلاق إذا فسدت فسد معها كل شيء في الحياة.

نرشح لك: بالفيديو.. تامر أمين يسخر من قرار تأجيل مباراة القمة

تابع: “عندنا مشكلة في لسانا وإيدينا اللي بتكتب تعليقات على السوشيال ميديا، والله يخرب بيت السوشيال ميديا اللي خلت الناس للأسف مستبيحة أعراض وذمم وشعور وخصوصية الناس”.

يشار إلى أن الفنانة سوسن بدر، كانت قد ردت ، على تعليق أحد المتابعين تمنى لها الموت، بعد نشرها تعزية في وفاة المخرج السوري حاتم علي عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث كتب المتابع موجها حديثه لـ سوسن “عقبالك”، لترد عليه كاتبة: “الموت رحمة ولطف من ربنا سبحانه للطيبين، لأنهم بيتمنوا لقائه أشكرك على دعائك”.

فيما ردت الفنانة يسرا اللوزي، على متابع وصف ابنتها من ضعاف السمع بلفظ مسيء ومتنمر، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكتبت: “شكرا على ذوق حضرتك.. أنا قررت استغل كلامك اللطيف عشان أقدم شوية توعية بخصوص هذا المصطلح: أولا المصطلح الصحيح والمقبول هو (الصم وضعاف السمع)، وليس (الطرش) أو (البكم)”.

تابعت: “ثانيا أحب أعبر عن فخري بکوني والدة طفلة (صماء) لأنها علمتني حاجات كتيرة جدا وبقيت بني آدمة وأم أحسن بسببها. وأنا متأكدة إنها هتطلع إنسانة مثقفة ومتفوقة ومش هتبقى محتاجة مساعدة من حد عشان تحقق أحلامها. ثالثا البنت (الصماء) دي هي اللي ألهمتني إني أتكلم في البرامج وأطالب بالكشف المبكر للمواليد اللي على أساسه كل المصريين هيتعملهم کشف سمع عند الولادة، وده المفروض يساهم بشكل إيجابي في حياة عائلات كتير وهيسمح للأطفال الصم وضعاف السمع (إنهم يلاقوا الدعم منذ الصغر عشان يقدروا يتعلموا كويس وما يبقوش عبء على حد، بل بالعكس هيكونوا قادرين يندمجوا في المجتمع (المريض للأسف) فبالتالي الطفلة (الصماء) دي ليها إنجازات أثرت على شعب کامل رغم إن عمرها 6 سنین.. يا ريت توضحلي بقی: حضرتك أنجزت إيه في حياتك؟”.