أحلام لـ أصالة: الدنيا سلف ودين

عمر دياب

تفاعلت المُطربة أحلام مع الفنانة أصالة، على إثر تعبير الأخيرة عن حزنها من أنباء ارتباط زوجها السابق المخرج طارق العريان من عارضة الأزياء نيكول سعفان.

كتبت أحلام في تعليق على البوست الذي كتبته أصالة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “الدينا سلف ودين يا حبيبتي يا أصالة ولا يقهرك أولادك هم النعمة اللي ربي أهداكي إياه آدم وعلي يمكن هالزواج كان علشان يجون آدم وعلي ولو خُيرتي بين طارق وآدم وعلي مين تختاري؟”.

نرشح لك: شاهد.. القصة الكامة لأزمة أصالة وطارق العريان

أضافت: “أكيد راح تختاري آدم وعلي أرضي باللي ربنا كتبه لك وربي يعوضك في أولادك خير وعندك بنت ما شاء الله ذهب ربي يحميها لك، أطوي صفحة طارق العريان وابدئي من جديد وربي يجبر كسر قلبك جبرا تتعجب منه ملائكة السماء وجنود الأرض من قلبي أدعي لك أحبك”.

كانت “أصالة” نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة تجمع زوجها السابق طارق العريان بحبيبته الجديدة عارضة الأزياء نيكول سعفان، وكتبت: “هى أقسى صورة أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ.. والستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران.. الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما احكيها.. الصّورة مو عاديّة.. ومو قادرة اتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر.. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب”.

تابعت: “سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون.. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني اتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري”.