ياهو نيوز: منصور البلوشي أحد أفضل مقدمي البرامج في الإمارات

محمد إسماعيل الحلواني

في تقرير نشر اليوم، سلط موقع “ياهو نيوز” الضوء على ما وصفه بـ”الشيء الأكثر إثارة على تلفزيون الإمارات الآن”.

صدق أو لا تصدق، الأكثر إثارة على تلفزيون الإمارات هو: مقدمو البرامج التلفزيونية. نعم، لا يمكن تجاهل مقدمي البرامج على تلفزيون الإمارات لأنهم، وفقًا للتقرير “يعيدون صياغة وتعريف الطريقة التي ينظر بها العالم إلى الترفيه التلفزيوني بالتوازي مع سعي الإمارات لتحديث الدولة وجودة الحياة وفقًا للمعايير العالمية”.

نرشح لك: لماذا أعدمت إيران الصحفي روح الله زام؟


ليس هناك من ينكر أن الإمارات العربية المتحدة تقدم الآن للعالم بعض المذيعين التلفزيونيين المثاليين الذين يحتلون أوقات الذروة بالعديد من البرامج الرياضية والترفيهة، وكذلك البرامج الليلية التي يرتقون بها إلى مستوى جديد تمامًا في اللغة العربية.

من دبي إلى الإمارات العربية المتحدة بأكملها من السياسة إلى الرياضة والترفيه، تقدم الإمارات بالتأكيد بعضًا من أفضل المذيعين التلفزيونيين للعرب بأسرهم الذين يبقون الإمارات العربية المتحدة والعرب مستيقظين وجالسين حول شاشات التلفزيون الخاصة بهم، وذلك بفضل حضورهم الكبير ومهارتهم في التواصل.

ليس من المستغرب أن نجحت الشبكات في تقديم مشاهير جدد أمام الكاميرات واختار موقع “ياهو نيوز” أحد أفضل مقدمي البرامج التلفزيونية في الإمارات العربية المتحدة الذي يكتسب الأضواء بأسلوبه الراسخ وأيضًا حب الرياضة.

أما المذيع المقصود فهو “منصور البلوشي” الشاب الإماراتي والمذيع التلفزيوني لدى شركة أبوظبي للإعلام؛ وهو المقدم الرئيسي منذ 2017 لبرنامج “أبو ظبي اليوم” الذي يبث الساعة 9:00 مساء في وقت الذروة. وهو حاليا من أرقى الصحفيين التلفزيونيين وخاصة في فئة الرياضة في الإمارات والدول العربية.

درس منصور البلوشي الاتصال الجماهيري بجامعة الإمارات ثم بدأ العمل كمراسل صحفي. مع اهتمامه الشديد بتطوير أدائه، بدأ في تقديم البرامج والعروض التلفزيونية منذ عام 2014. كان أحد الأشياء التي ساعدته على لفت الأنظار هو حرصه على المظهر المثالي لأي مذيع تلفزيوني.

منذ شهر بدأ منصور البلوشي برنامجه الخاص على اليوتيوب “ساحة المنصور” حيث يجري مقابلات مع مشاهير اللاعبين والمؤثرين والإعلاميين حول حياتهم الخاصة وبعض الأمور المهمة التي حدثت لهم خلال مسيرتهم المهنية. لقد حصل على الكثير من الإعجاب من مشاهديه على قناته على يوتيوب. وأصبح منصور البلوشي اسمًا مشهورًا في الإمارات العربية المتحدة بعد أن استضاف العديد من الشخصيات البارزة على قناته ليتحدث عن حياتهم الشخصية وأكثر من ذلك بكثير.

نرشح لك: بسبب مباراة جامعية.. منتظر الزيدي الذي قذف جورج بوش يعود للأضواء