اشتهرت بدور شيراز.. الليلة ريم عبد القادر ضيفة "صبايا الخير"

هدير عبد المنعم

تحل الطفلة ريم عبد القادر، التي جسدت دور “شيراز” في مسلسل ” ما وراء الطبيعة” ضيفة على برنامج “صبايا الخير”، المذاع على شاشة النهار وتقدمه الإعلامية ريهام سعيد، الليلة الساعة 9:30 مساء.

نشر الحساب الرسمي لـ شاشة النهار عبر موقع “إنستجرام”: “انتظرونا اليوم الساعة 9:30 مساء على شاشة النهار وحلقة قوية جدا، والطفلة المبدعة ريم عبد القادر (شيراز) التي أثارت الرعب في قلوب المشاهدين”.

نرشح لك: عمرو سلامة يكشف تفاصيل تصوير أصعب مشاهد “ما وراء الطبيعة”

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Al Nahar Channel (@alnahareg)

يذكر أن آخر أعمال ريم عبد القادر، هو مسلسل ” ما وراء الطبيعة” مستوحى من سلسلة روايات “ما وراء الطبيعة” للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق. ويقدم رحلة الشك الخاصة بـ رفعت إسماعيل من خلال ٦ حلقات مليئة بالإثارة والغموض، حيث تتمحور كل منها حول إحدى الأساطير الشهيرة في روايات “ما وراء الطبيعة”. ستكون كل حلقة بمثابة فيلماً مستقلاً بذاته ومع ذلك فإن جميع الحلقات مترابطة داخل عنصر مشترك وهو “بيت الخضراوي”، المحرك الأساسي للأحداث في الموسم الأول.

يعرض مسلسل “ما وراء الطبيعة” مترجماً إلى أكثر من ٣٢ لغة في ١٩٠ دولة حول العالم. كما تم توفير الدبلجة إلى أكثر من ٩ لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها. وهو أول مسلسل أصلي مصري متوفر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.

المسلسل بطولة أحمد أمين ورزان جمّال وآية سماحة وسماء إبراهيم. إخراج عمرو سلامة وماجد الأنصاري