نفاذ الطبعة الأولى من مذكرات سمير صبري "حكايات العمر كله"

إسلام وهبان

تستعد الدار المصرية اللبنانية، لطرح طبعة جديدة من مذكرات الفنان سمير صبري “حكايات العمر كله”، وذلك بعد نفاذ الطبعة الأولى خلال أول أسبوعين من طرحها بالمكتبات.

تستعرض المذكرات التي تروى على لسان الفنان سمير صبري، مشاهد قصيرة من حياته منذ أن تعلم في مدرسة كلية فيكتوريا بالاسكندرية، وأيضا الكثير من المصادفات التي غيرت حياته وأسرار زواجه الذي أخفاه عن عائلته وعن ابنه الذي تركه يعيش في انجلترا وعن قصص حبه لثلاث نجمات وعن ورطة صنعت منه المذيع النجم.

نرشح لك: بخلاف كتاباته الأدبية.. 4 أعمال فنية لـ نبيل فاروق

ويحسم الكتاب الجدل حول قصص زواج أم كلثوم، التي يراها خطا أحمر، ويؤكد فيه أن عبد الحليم، كان يموت من الغيرة على سعاد حسني، ويبحث عنها كل ليلة في سهرات نجوم المجتمع ويقسم أن ” سندريلا ” لم تمت منتحرة ويروي تفاصيل الأيام الأخيرة في حياتها وكيف كانت ترفض الحياة من أموال الأثرياء العرب.

بالإضافة إلي قصص كثيرة يرويها عن برنامجه “النادي الدولي” أول برنامج “توك شو” عربي استضاف أبرز الشخصيات العربية والمصرية ومن بينها السلطان قابوس، حاكم سلطنة عمان الراحل والشيخ زايد ال نهيان، مؤسس الإمارات العربية المتحدة الراحل وكذلك الكاتب توفيق الحكيم، الذي ظهر على شاشة التلفزيون في أطلالة وحيدة مع سمير صبري، الذي انفرد كذلك بآخر لقاء أجراه الإمام موسى الصدر.