سبب غياب هنادي مهنا وأحمد خالد صالح عن افتتاح "القاهرة السينمائي"

ظهر الثنائي هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، على السجادة الحمراء، في اليوم الرابع من فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42 .

تحدث الفنان أحمد خالد صالح،في لقاء لهما مع DMC عن سبب غيابهما عن حفل الافتتاح، موضحًا: “كنا حابين نكون موجودين في المهرجان من الافتتاح لكن كان عندي تصوير وهنادي كان عندها ارتباطات”.
وقالت الفنانة هنادي مهنا: “مهرجان القاهرة من أعظم المهرجانات، واليوم مختلف بالنسبة لي اكتر لأني جاية أحضر أول حلقة لمسلسل انصاف مجانين، اللي أحمد مشارك فيه وده اهم حاجة الصراحة”.

نرشح لك: سوسن بدر عن هنادي مهنى: “يا ريت الأهل يربوا بناتهم زيها”

تابعت: فخورة جدا به، فيما علق “صالح”، فخور جدا بعرض المسلسل في المهرجان، واتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

وأعرب الثنائي عن سعادتهم بتكريم السيناريست وحيد حامد، واختتما موجهين رسالة للجمهور “شكرا على وجودكم معانا”.

مسلسل “أنصاف مجانين” مقتبس عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتبة السعودية د. شيماء شريف، والتي تروي حكاية أنس الذي يخضع لعملية زراعة قلب ويبدأ بعد العملية بسماع صوت المتبرّع الذي يحثه على حل لغز فشل في حله أثناء حياته، لينطلق في رحلة للبحث عن الحلقة المفقودة، والمسلسل من إخراج عمر رشدي، وبطولة الفنانين المصريين أحمد خالد صالح وأسماء جلال.

الجدير بالذكر أن هنادي مهنا وأحمد خالد صالح شاركا معا بالموسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل “الفتوة” مع النجم ياسر جلال، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسني، رياض الخولي، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوى و أحمد صلاح حسنى، وإنتاج شركة سينرجي.