عن إمكانية زواجها.. إلهام شاهين: "فات الوقت"

هدير عبد المنعم

قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها مقتنعة أن كل شخص يحصل على جزء من الحياة ولا يوجد شخص يأخذ كل شيء، مضيفة: “أنا فشلت جدا في الحياة الزوجية، كنت فاشلة مع مرتبة الشرف”.

استكملت “شاهين” خلال حلقة الثلاثاء من برنامج “كلمة أخيرة” المذاع على شاشة “ON” وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أنها أحبت عملها أكثر من الزوج، وكان عملها هو الأساس والأهم، حتى أنه كان إذا وقف في طريقها تتركه هو ولا تترك عملها من أجله.

نرشح لك: إلهام شاهين عن تجاربها الإنتاجية: خسرت كثيرًا

تابعت: “أنا كنت مجنونة بفني من أول لحظة ممكن أعمل أي حاجة في الدنيا”، لافتة إلى أن فشل تجاربها في الزواج كان بسبب أنانية الرجل بشكل عام، مضيفة أن الرجل أناني جدا.

ذكرت: “فيه أوقات يبقى غيران مش عليكي، غيران من نجاحك، غيران من إنك اسم معروف من إنك بتدخلي مكان الناس كلها بتبص عليكي، فكنت بحس أحيانا أنها مش قصة غيرة عليا بس دي غيرة مني كمان”.
أردفت أنها تعذر الرجل الشرقي، لأن عملها صعب جدا وليس أي شخص يمكنه تحملها، مضيفة: “أنا كنت بشتغل 25 ساعة في الـ 24 يعني مبنامش”.

وعن إمكانية تفكيرها في الارتباط الآن، قالت: “أنا مش صغيرة، وفات الوقت خلاص أن أنا ارجع اتحمل راجل واتحمل مسئوليته، أنا بالنسبة لي خلاص جربت حظي مرة واتنين وفشلت جدا وكفاية”.

يذكر أن إلهام شاهين تشارك في فيلم “حظر تجول”، وهو من بطولة أمينة خليل، وإخراج أمير رمسيس، وتدور أحداثه في عام 2013 خلال فترة حظر التجول بمصر، حول “أم” تخرج من السجن بعد 20 سنة لتجد ابنتها الوحيدة في حالة قطيعة معها، فتحاول إصلاح علاقتها معها دون التطرق للماضي.