فيلم موسيقي لـ نيللي كريم وفرقة "المدفعجية"

دنيا شمعة

قال المنتج جمال العدل، إن شركة العدل للإنتاج الفني، بصدد تنفيذ عدد كبير من المشروعات الدرامية والسينمائية خلال الفترة المقبلة.

تابع “العدل” خلال لقائه مع برنامج “the insider بالعربي”، أن أبرز المشروعات الدرامية للشركة خلال موسم رمضان 2021، ستكون مسلسلين لكل من الفنانة يسرا مع المؤلف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، ومسلسل للفنانة نيللي كريم مع المؤلف مدحت العدل والمخرج هاني خليفة.

نرشح لك: نيللي كريم عن كوميكس “خط دم”: ضحكتني

وعن مسلسل نيللي كريم، علق: “لحد دلوقت موضوع مدحت العدل صعب جدًا تنفيذه، وبنجري عشان نلحق نعمله بس لو ملحقناش عندنا موضوع بديل”.

كما صرح أنه لم يتم اختيار باقي فريق العمل للمسلسلين حتى الآن، حيث أن الأمر يتطلب بعض الوقت من الشركة لاختيار الممثلين المناسبين للأدوار.

أما المشاريع السينمائية التي ستنفذها الشركة خلال الفترة المقبلة، فصرح “العدل” أنهم بصدد تنفيذ فيلم مقتبس عن مسلسل”بـ 100 وش”، وفيلم آخر لفرقة المدفعجية، ومن بطولة نيللي كريم أيضًا، ومن الممكن أن يشاركها البطولة الفنان عمرو يوسف، معلقًا: “الفيلم هيكون موسيقي وشعبي وشيك”.

أضاف: “مسرحيات شيريهان متعرضتش عشان القناة اللي كانت هتعرضهم لأسباب أنا معرفهاش مفتحتش.. بس إحنا بنشوف حاليًا إما نعرضها لايف أو نكمل اتنين تلاتة كمان ونعرضها.. عندي عروض من mbc ودبي.. وجايز لو الاتفاقات دي كملت تنزل على السنة الجاية”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)