نيللي كريم عن كوميكس "خط دم": ضحكتني

ردت الفنانة نيللي كريم، على الانتقادات التي تعرض لها فيلم “خط دم” الذي يجمعها مع الفنان ظافر العابدين.

وقالت، خلال لقائها مع الإعلامي إيلي نخلة في برنامج “the insider بالعربي”، إن “خط دم” فيلم مختلف عن الواقع العربي، فهو أول فيلم رعب يقدم بشكل مختلف، مضيفة “تابعت الانتقادات أغلبها كوميدي وشوفت الكوميكس على الفيلم وضحكتني.

نرشح لك: علي الحجار ممازحا نيللي كريم وظافر العابدين عن “خط دم”: سبقناهم


وعن التصريحات التي أدلت بها مؤخرًا حول تعرضها لوعكة صحية من قبل، أكدت أن ذلك كان في نوفبر الماضي، وتحسنت بعد إجراء العملية، مضيفة: أنا كويسة الحمد لله وبنصور”.


وقالت إن “100 وش”لم يكن التجربة الكوميدية الأولى لها، وأنها سبق أن قدمت “غبي منه فيه” مع هاني رمزي، و”أحلام الفتى الطائش” مع رامز جلال، إلا أنها اتجهت بعد ذلك للأعمال الدرامية بصورة أكثر.

وكشفت عن تصويرها حاليًا فيلم كوميدي جديد ” العميل صفر”، مع أكرم حسني، مضيفة: عمل مختلف، والفكرة دمها خفيف وفيها رسالة لكل واحد وهي”احلم مهما كانت الظروف”.

كما قالت إنها تحضر حاليًا لمسلسل دهب، ومن المقرر بدء تصويره خلال شهر ونصف، استعدادًا لعرضه في رمضان المقبل.

وحول ما كتبته المخرجة كاملة أبو ذكري وهجومها على بعض أبطال مسلسل بـ”100 وش”، مؤخرًا، واتهامها لهم بالغرور، علقت: كاملة بتحبنا كلنا، وبتحب الممثلين اللي بيشتغلوا معها وكانت خايفة عليهم، وهي متواضعة جداً وشايفة دايماً أن مهما نجحت خليك متواضع.

‫يذكر أن فيلم “خط دم” هو فيلم رعب مصري، من إخراج وتأليف رامي ياسين، وبطولة نيللي كريم، وظافر العابدين، وبيتر رامي، وجون رامي.

نرشح لك: رد ظافر العابدين على انتقادات فيلم “خط دم”