بالفيديو.. كريم عبد العزيز يروي ذكريات إصابته بـ 12 جلطة

استعاد الفنان كريم عبد العزيز، ذكريات إصابته قبل عدة سنوات، بـ 12 جلطة في الرئة.

قال “عبد العزيز” خلال لقائه في حلقة برنامج “السيرة” الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، عبر شاشة dmc، إنه كان مسافرًا في مارس عام 2011، مع والدته إلى إنجلترا لعلاجها، إلا أن شعوره بنغزة قوية في صدره دفعه للتوجه بصحبة زوجته لإجراء بعض التحاليل والإشاعات.

نرشح لك: كريم عبد العزيز: “حبيت مرات أبويا لأنها كانت تدافع عني”


تابع، أنه زوجته تحدثت إلى ف الهاتف في اليوم التالي لتخبره بأن المستشفى طلبت حضوره على الفور، وبالفعل توجه إلى هناك وتحدث مع الطبيبة التي تعجبت من مقدرته على التحرك والسير مؤكدة له أنه سيموت إذا تأخر في العلاج.

أشار إلى أنه فكر حينها في الهروب وطلب منها الذهاب إلى أبنائه لكنها رفضت مؤكدة أنه سيتم معاقبتها بالسجن إذا سمحت له بالانصراف، إذ أخبرته بأنه يعاني من 12 جلطة في الرئة، ولذلك اضطر للمكوث في العناية المركزة 60 يومًا حتى تمام الشفاء.

ولفت إلى أن والدته التي كان مسافرًا حينها لعلاجها انهارت من الصدمة، وهو الأمر الذي حدث لباقي أسرته في مصر.

على صعيد آخر، أشار إلى أنه كان مدخنًا شرهًا خلال هذه الفترة مما قد يكون قد تسبب في هذه الجلطات، معلقًا: “لكن غير كدا بيقولوا إن الجلطات بتيجي من بروتين زيادة في الجسم، أو عامل وراثي، والاتنين مش عندي”.

يشار إلى أن كريم عبد العزيز، يعمل على تحضيرات مسلسل “الاختيار 2″، المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

“الاختيار 2” من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، إنتاج سينرجي وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل “الاختيار” عرض في رمضان الماضي، من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة “سينرجي”‎.

نرشح لك: كريم عبد العزيز: “الشبشب ربى أجيال”