كريم عبد العزيز: "الشبشب ربى أجيال"

حسام السكران

كشف الفنان كريم عبد العزيز عن بعض المواقف الطريفة التي تعرض لها أثناء طفولته، والتي ما زال يتذكرها حتى الآن بسبب شقاوته المعتادة آنذاك.

قال “عبد العزيز” خلال حواره مع الإعلامية وفاء الكيلاني، في حلقة اليوم من برنامج “السيرة”، عبر شاشة “dmc”، إنه تعرض للضرب بسبب كلب، حيث أنه شاهد أثناء وقوفه في البلكونة في إحدى المرات كلب أسود يمشي في الشارع، فنزل مسرعًا للأسفل والتقطه.

نرشح لك: كريم عبد العزيز: “حبيت مرات أبويا لأنها كانت تدافع عني”

أضاف أن والدته سألته عن ذلك الكلب ومن أين حصل عليه، فأخبرها أنه كلب “جيرمان” خاص بأحد أصدقائه الذي يعمل والده في الشرطة.

تابع: “كل أما الكلب يكبر ديله بيلف، ووالدتي تقولي مفيش يا ابنى كلب جيرمان ديله بيلف لغاية لما عضنى وكسر التليفزيونات، والدتي كانت بتخاف من الكلاب فمشيناه، الكلب لو بقى صاحبي هي هتضربني إزاي!”.

أشار “عبد العزيز” إلى أنه كان يذهب مع والدته أثناء شراء “الشباشب”، مشيرًا إلى أن والدته كانت تشتريه على حسب الوزن وليس اللون أو الشكل.

استكمل: “الشبشب ربى أجيال مش رباني أنا لوحدي، والدتي كانت بتشتريه تقيل عشان يعرف يعلم علينا كويس”.

يشار إلى أن الفنان كريم عبد العزيز يصور حاليًا مسلسل “الاختيار 2” لعرضه في الموسم الرمضاني المقبل، من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، إنتاج سينرجي وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.