كريم عبد العزيز: "حبيت مرات أبويا لأنها كانت تدافع عني"

حسام السكران

قال الفنان كريم عبد العزيز، إن والده ووالدته انفصلا بشكل جيد ومحترم للغاية، وأن والده كان كثير التواجد في بيت والدته لمتابعته ومعرفة مستواه الدراسي، والاطمئنان على صحته.

أضاف “عبد العزيز” خلال حواره مع الإعلامية وفاء الكيلاني، في حلقة الجمعة من برنامج “السيرة”، عبر شاشة “dmc”: “أنا برج الأسد فعشري وبحب العيلة واللمة والعزوة وأحب يبقى في ناس حواليا”.

نرشح لك: ياسمين صبري تتكفل برعاية الحاجة نعمات “بائعة الترمس”

تابع أن الطلاق شيء حلال كما هو معروف، وأنه من الممكن ألا يشعر الرجل براحة مع زوجته أو العكس، فيضطرا إلى الطلاق وتسوية الأمور، مشيرًا إلى أن ذلك لا يعيب أي الشخصين.

استكمل: “وأنا صغير لومت بابا على الطلاق وفي نص الطريق لومت ماما إنها مستحملتش وفي الآخر دلوقتي صالحت الاتنين، وعلاقة الاتنين دلوقتي تمام”.

أشار “عبد العزيز” إلى أنه يكره الروتين كثيرًا وأنه يحب الطيران والتمثيل بسبب التنقل الدائم وكثرة المشاهد المختلفة. مختتما: “حبيت مرات أبويا لما كان أبويا يجي يضربني فتحوش عني، بناديها بفرفورة وبنادي أبويا بزيزو”.

يشار إلى أن الفنان كريم عبد العزيز يصور حاليًا مسلسل “الاختيار 2” لعرضه في الموسم الرمضاني المقبل، من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، إنتاج سينرجي وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.