والدة الطبيبة المتوفاة بسبب حرمانها من أولادها: "الإجراءات ظالمة"

هدير عبد المنعم

قالت الدكتورة صفاء سعد، والدة الطبيبة المتوفاة أمنية علي، التي توفت حزناً على عدم رؤية أبنائها، إنها تطلب من المشاهدين الدعاء لأبنتها بالرحمة والمغفرة لأنها عانت كثيراً.

وتأضافت “سعد” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء dmc” المذاع على شاشة “dmc” وتقدمه الإعلامية إيمان الحصري، “أمهات كثيرة قُهرت بسبب بطء الإجراءات، وانكسر قلبها زي ما انكسر قلب بنتي”.

نرشح لك: محمود سعد: لو جالي آلزهايمر سمعوني أم كلثوم

ذكرت أن ابنتها تعذبت كثيراً بسبب بعد أولادها عنها وهذا سبب وفاتها، مضيفة أن أمنية كانت محبة للحياة وكانت إنسانة متميزة وتتطلع لمستقبلها هى وأولادها.

وأردفت: “كله راح الحمد لله وأنا راضية بقضاء الله وإنا لله وإنا إليه راجعون، هى دلوقتي في الحياة التانية أكيد هى سعيدة ومبسوطة وربنا جزاها خير عن كل ما عانيته، واللي يعزيني أنها حتى في موتها كانت سبب أن ربنا بيبني لي قصر في الجنة قصر الحمد”.

وأردفت: أمنية كانت تعمل الخير والناس كانت تحبها، متمنية أن يستيقظ زوجها من الغفلة التي فيها.

وأشارت إلى أن زوج الطبيبة أمنية لم يتواصل معها، وما زالت لا تعرف مكان أحفادها، وأعربت عن أملها للوصول لحل يضمن مصلحة الأولاد.

وتابعت: “الأولاد بيني وبينه علشان هما مالهمش ذنب وكفاية كده”، منوهة بأنهم لم يروا الأولاد منذ عام و3 أشهر تقريبا، و أن ابنتها توفت وهى زوجته وعلى ذمته.

اختتمت: “الإجراءات ظالمة، يارب يكون وفاة أمنية فايدة للستات المظلومين اللي زيها هكون سعيدة أنا جدا وهعرف أن وفاتها مراحتش هباء كان فيه منها فايدة”.


يذكر أن الطبيبة أمنية علي، توفت نتيجة إصابتها بجلطة دماغية، وكانت تحاول رؤية أولادها بعد منعها زوجها من رؤيتهم منذ قرابة العام ونصف.