الغرفة 207 مسلسل جديد لأحمد خالد توفيق على شاهد VIP

مسلسل “الغرفة 207” للمؤلف والأديب الكبير د. أحمد خالد توفيق والمستوحى من كتاب يضم مجموعة قصصية تحمل ذات الاسم قريبا على منصة شاهد VIP من إنتاج MBC Studios.

نرشح لك: قوانين رفعت إسماعيل في مسلسل “ما وراء الطبيعة”


الكتاب الذي تدور أحداثه عام 1968 يحكي عن الغرفة 207، والتي تقع بفندق أصر مالكه على بقائها رغم الأهوال التي تدور فيها، والرعب الذي يلحقا بحياة كل من يقطنها.. كثيرون دخلوا الغرفة 207 لكن قليلون فقط استطاعوا النجاة منها وخرجوا يحملون ذكريات ما حدث لهم فيها.. ذكريات لا يجرؤون حتى على ترديدها لأحد. 

نرشح لك:بعد أسبوع من عرضه.. أبرز أخطاء “ما وراء الطبيعة”

بطل الرواية جمال الصواف لم يستمع للتحذيرات، ولم يأبه بما تخبئه له الغرفة، فلم يلتزم بمكانه خلف طاولة الإستقبال، ودخل الغرفة لتنقلب حياته كلها رأسًا على عقب وليبدأ في اكتشاف أسرار الغرفة ثم أسرار حياته وماضيه وفي كل مرة , يكون عليه دفع ثمن كل حقيقة يكتشفها غاليًا.

ما حدث لجمال الصواف في الغرفة 207 هو وغيره تكشفه حلقات المسلسل الذي ينتمي لمسلسلات الرعب والغموض، وسيعرض على منصة “شاهد” في شتاء 2021 وهو من إنتاج Mbc Studios.

نرشح لك: بالصور.. مراحل تحول أبطال “ما وراء الطبيعة” لهيئتهم في المسلسل


المسلسل كتب له السيناريو والحوار تامر إبراهيم الذي انتهى بالفعل من كتابة حلقات المسلسل، وجاري الآن المعاينات والتحضير والعمل على باقي المراحل، والتي ستكشف الأيام المقبلة عن تفاصيل أكثر بخصوصها.

أحمد خالد توفيق

نرشح لك: بعد تحويلها لمسلسل.. 6 معلومات عن “الغرفة 207” لأحمد خالد توفيق