نبيل فاروق: طبعة جديدة من "ما وراء الطبيعة" عن "روايات مصرية"

دنيا شمعة

أعلن الكاتب الدكتور نبيل فاروق، مدير نشر “روايات مصرية” عن إصدار طبعة جديدة من سلسلة “ما وراء الطبيعة”، للكاتب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق، وذلك بالتزامن مع عرض المسلسل المقتبس عنها على منصة “نتفلكس”.

أضاف “نبيل” خلال فيديو نشرته صفحة الدار عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “سعيد بظهور مسلسل ماوراء الطبيعة، دة كان حلم حياة صديقي الراحل أحمد خالد توفيق.. يمكن القدر مأمهلوش إنه يشوفه بيتحقق، لكن إحنا وعيلته أكيد سعداء وإحنا بنشوفه، وعشان كدة حطينا الأولوية لإعادة طبع سلسلة ما وراء الطبيعة الأول”.

نرشح لك: أسعار ومنافذ بيع سلسلة “ما وراء الطبيعة” لأحمد خالد توفيق

 

يذكر أن مسلسل “ما وراء الطبيعة”، مستوحى من سلسلة روايات “ما وراء الطبيعة” للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق. ويقدم رحلة الشك الخاصة بـ رفعت إسماعيل من خلال 6 حلقات مليئة بالإثارة والغموض، حيث تتمحور كل منها حول إحدى الأساطير الشهيرة في روايات “ما وراء الطبيعة”. ستكون كل حلقة بمثابة فيلماً مستقلاً بذاته ومع ذلك فإن جميع الحلقات مترابطة داخل عنصر مشترك وهو “بيت الخضراوي”، المحرك الأساسي للأحداث في الموسم الأول.

يعرض مسلسل “ما وراء الطبيعة” مترجماً إلى أكثر من 32 لغة في 190 دولة حول العالم. كما تم توفير الدبلجة إلى أكثر من 9 لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها. وهو أول مسلسل أصلي مصري متوفر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.

المسلسل بطولة أحمد أمين ورزان جمّال وآية سماحة وسماء إبراهيم. رؤية وإشراف إبداعي: عمرو سلامة. إخراج: عمرو سلامة وماجد الأنصاري.