بعد إصابتها بكورونا.. بسمة: "مابلومش إلا نفسي"

كشفت الفنانة بسمة، تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا، مؤكدة أنها أجرت المسحة بعد رجوعها من مهرجان الجونة بـ3 أيام وجاءت نتيجتها إيجابية.

وقالت خلال مداخلة هاتفية فى برنامج التاسعة المذاع على القناة المصرية الأولى والذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، إنها لا تستطيع تحديد ما إذا كانت اصيبت بالفيروس قبل ذهابها إلى مهرجان مهرجان الجونة أو بعده، وأضافت: “هانت جات بسيطة.. ودرس الواحد يتعلمه”.

نرشح لك: 9 فنانين يعلنون سلبية تحليل كورونا

وتابعت: “ما بلومش حد إلا نفسي، لان احنا مش عيال صغيرين، ومحدش هيجي يحطلي الكمامة على وشي”، موضحة أنه من الممكن أن تكون قامت بخلع الكمامة لمدة نصف ساعة أو ساعة أو يوم كامل، ولذلك أصيبت بالفيروس، وأن الأعراض التى شعرت بها كانت أعراض بسيطة.

وأشارت إلى أنها أثناء قيامها بعمل المسحة لم يكن ظهر عليها أى أعراض، وأنها أجرت المسحة للاطمئنان ، ولكن بعد يومين فقدت حاسة الشم، مؤكدة أن أعراض إصابتها بفيروس كورونا كانت خفيفة.
ودعت الجميع للالتزام بالإجراءات الوقائية المعلنة من قبل وزارة الصحة.

يشار إلى أن بسمة، كانت قد أعلنت مؤخرًا عن إصابتها بكورونا، ونشرت عبر حسابها، منشورًا كتب فيه: “بقالي أزيد من أسبوع معزولة لأن نتيجة تحليلي كانت إيجابية الحمد لله تقريبا مفيش أعراض، أول ما عرفت بلغت الأشخاص اللي خالطتهم، وهم بدورهم أجروا التحليل، مفكرتش أكتب بوست على السوشيال ميديا لأني فعليا أعلنت للأشخاص المحيطين بيا، وده يكفي بشدة”.

تابعت: “بكتب دلوقتي البوست ده عشان أشكر كل الناس اللي سألوا عليا بإذن الله قريب جدا نتيجتي تتحول للسلبية، شكرا للجميع، ملحوظة، في شخص، بدون ذكر أسماء، بعت يسألني لو كنت أجريت المسحة الذرية.. مهياش ذرية والله يافندم”.