9 فنانين يعلنون سلبية تحليل كورونا

عمر دياب
شهد الوسط الفني حالة من الارتباك الشديد مؤخرا مع تزامن إعلان عدد من الفنانين إصابتهم بفيروس كورونا.

دفعت حالة الارتباك بعض الفنانين إلى إجراء بعض الفحوصات والاختبارات الخاصة بفيروس كورونا بدافع الاطمئنان وإعلانها للجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نرشح لك: كيف اختلف النص الأصلي لرواية ما وراء الطبيعة عن المسلسل؟

رصد لكم “إعلام دوت كوم” الفنانين الذين أعلنوا نتيجة سلبية تحليل فيروس كورونا:

1- يسرا
نفت إصابتها بفيروس كورونا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، قائلة: “أحب أطمن كل حبايبي وكل الناس اللي بيطمنوا عليا إني عملت 2 اختبار PCR والحمد لله الـ2 طلعوا نتيجتهم سلبية”.

2- أمير رمسيس
أعلن عن سلبية نتيجة تحليل فيروس كورونا من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كاتبا: “بعد استفسارات عديدة وشائعات وصلت للعديد من الأصدقاء الذين هاتفوني في قلق بعد أن وصلهم معلومة خاطئة عن إصابتي بالمرض.. قررت عمل الـ pcr وخرجت النتيجة سلبية”.

بعد استفسارات عديدة و شائعات وصلت للعديد من الأصدقاء الذين هاتفوني في قلق بعد ان وصلهم معلومة خاطئة عن اصابتي بالمرض …..

Posted by Amir Ramses on Thursday, November 5, 2020

3- هاني رمزي
شارك جمهوره نتيجة التحليل التي ثبتت سلبيتها عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “الحمد لله أنا بخير ونتيجة التحليل سلبية، وربنا يشفي كل مريض ويبعد عنا وعنكم كل شر”.

4- هند عبد الحليم
طمأنت متابعيها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” معلنة سلبية تحاليل كورونا، قائلة: “الحمد لله سلبية”.

Negative الحمدلله ☺️

Posted by Hend Ahmed AbdelHalim on Thursday, November 5, 2020

5- حسن أبو الروس
نفى في تصريحات صحفية شائعات إصابته بفيروس كورونا كما تردد خلال الساعات الماضية، موضحة أنه قام بإجراء المسحة الطبية لمزيد من الاطمئنان وظهرت سلبية.

6- آيتن عامر

أعلنت عدم إصابتها بفيروس كورونا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة: “يا جماعة إحنا زي الفل الحمد لله وعملنا التست وطلع سلبي شكرا على السؤال، وأرجوكوا تعالوا على نفسكوا شوية وبطلوا فتي معلش هنتعبكم معانا”.

يا جماعة احنا زى الفل الحمد لله و عملنا التست و طلع سلبي شكرا على السؤال ، و ارجوكوا تعالوا على نفسكوا شوية و بطلوا فتى معلش هنتعبكوا معانا😂😂

Posted by Ayten Amer on Friday, November 6, 2020

7- شريف منير
خضع الفنان شريف منير لمسحة فيروس كورونا للاطمئنان وظهرت النتيجة سلبية وشارك متابعيه فيديو أثناء إجراء المسحة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

8- أروى جودة
قالت في تصريحات صحفية إنها أجرت مسحة طبية لفيروس كورونا عقب عودتها من مهرجان الجونة السينمائي وجاءت نتيجتها سلبية.

9- بشرى

نشرت الفنانة بشرى، عبر حسابها الشخصي صورة أكدت من خلالها سلبية تحليلها لفيروس كورونا، وكتبت: “الحمدلله نتيجة تحليل الـ pcr الخاص بى negative اى سلبية رغم حضورى جميع الفعاليات الرسمية للمهرجان، الالتزام بالكمامة هو السر، ربنا يحفظ الجميع و شكرا لكل من اتصل للاطمئنان عليا من الشائعات“.