أروى جودة: وزني زاد 30 كيلو بسبب أزمة كورونا

عمر دياب

قالت الفنانة أروى جودة، إنها أحبت فكرة الـ 10 حلقات خلال تجربتها في سلسلة حكايات مسلسل “إلا أنا”، بالإضافة إلى القصص المتنوعة والمنفصلة في عمل درامي واحد.

أضافت أروى خلال لقائها في برنامج “LITE SHOW” مع الإعلامية آية الغرياني، المذاع عبر شاشة “الحياة”، أن هذا يخلق نوع من التنوع للمشاهد الذي يرغب بمشاهدة 30 حلقة أو 120 حلقة أو 10 حلقات، موضحة أن العمل الدرامي المكون من 10 حلقات كان مناسبا لها كونه أول بطولة لها خلال مشوارها الفني.

نرشح لك: تفاصيل تجربة عاصي الحلاني وعائلته مع كورونا

تابعت: “أنا مش عارفة لو كانوا قالولي المسلسل 30 حلقة كنت هعمل إيه، وعايزة أرسل التحية لكل ممثل وممثلة أبطال، لأن الموضوع مرهق للغاية لأنهم أول ناس وآخر ناس بتمشي من التصوير”.

أشارت إلى أن الصعوبات التي واجهتها في المسلسل أن التصوير كان في بداية انتشار جائحة كورونا، قائلة: “كان في قلق وتوتر في التصوير وكنا بنرش بعض بالكحول وكان فريق العمل يرتدي ماسكات عدا الممثلين بس الحمد لله ربنا ستر”.

في سياق آخر، أكدت أروى أن وزنها زاد 30 كيلو خلال فترة الحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا، موضحة أنها تعرضت لوعكات صحية أبرزها ضيق التنفس و ارتفاع الكولسترول، قائلة: “سبب زيادة الوزن مكنش فيه حاجة تحمسك على الحفاظ على الوزن بسبب توقف الأعمال الفنية خلال هذه الفترة، وزعلت على نفسي جدا، ورجعت ظبطت أكلي مرة أخرى الحمد لله”.

يذكر أن أروى جودة شاركت في بطولة حكاية “سنين وعدت” من مسلسل “إلا أنا” خلال 10 حلقات، بمشاركة أحمد صفوت وطارق عبد العزيز وهبة عبد الغني وكارولين خليل وجينا سليم وشيماء الشريف، إشراف عام على الكتابة عبير سليمان ومن سيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، إخراج أحمد شفيق.