شاشة

يسرا عن والدها: حرمني من أمي

هدير عبد المنعم

قالت الفنانة يسرا، إن اللحظة التي أخبرها فيها والدها أنها لن تعود لوالدتها كانت “مصيبة”، مضيفة أنه أخذها من المدرسة وكان بعدها إجازة شم النسيم وبالتالي لن تعود للمدرسة.

تابعت “يسرا” خلال برنامج “السيرة” المذاع على شاشة “dmc” وتقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، أنها أخبرت والدتها أن والدها لن يعيدها إليها، موضحة أن ذلك كان إحساسها لأنه طلب منها أن تحضر كتب المدرسة معها.

نرشح لك: رأي يسرا في تقديم أعمال درامية عن فترة انتشار كورونا


أردفت: “كان يفتح الكتاب يسألني أي سؤال من عِندي اعمل نفسي مش عارفة كان عِند مش عايزة ارد، ده كان أقصى تعبير اقدر اعبر بيه وقتها”.

ذكرت أنها لم تذهب معه بإرادتها، قائلة: “خدني بالغصب ياريت كنت أقدر يبقى في إيدي مكنتش روحت، في وقتي أنا القاصر لحد 18 سنة قبل كده لا متقدريش تعملي حاجة”.

استكملت: “الطفلة اللي عندها 18 سنة اتوجعت واتقهرت وكبرت وبدأت تحط جواها معندهاش أي بني آدم تتكلم معاه علشان تشتكيله أي شيء، وهو حرمني حتى من تليفون ماما مقدرش اكلمها في التليفون البيت كان صغير لو كنت اتكلمت سرقة كان هيعرف”.

أوضحت أنه أخذها ليعاند والدتها، مضيفة: “لأنه مكنش يعرفني لحد سن 5 سنين أول مرة شافني”، ذكرت أنها عندما سألته عن سبب عدم اهتمامه بها أخبرها أنه كان يريد ولد.

لفتت إلى أنها لم تشعر بحنانه، وخوفه عليها كان عناد في والدتها، وقالت إنها لم تراها أو تكلمها لمدة عام ونصف.

وعن محاولات والدتها لرؤيتها خلال هذه الفترة، قالت: “عملت البدع علشان تشوفني”، وأوضحت أن والدتها لم تكن متزوجة في ذلك الوقت، ووالدها أخبرها أنها إذا تزوجت من ابن خالها سيجعلها تراها، وتزوجت ابن خالها حتى ترى “يسرا” ولكن والدها لم يسمح لها.

يذكر أن آخر أعمال “يسرا” في الدراما مسلسل “خيانة عهد” الذي عرض في رمضان الماضي، من إخراج سامح عبد العزيز، وبطولة حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، هنادي مهنى وخالد أنور، بيومي فؤاد، وغيرهم.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock