رأي يسرا في تقديم أعمال درامية عن فترة انتشار كورونا

هدير عبد المنعم

قالت الفنانة يسرا، إنه من المفترض أن يتخذ الناس الإجراءات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، مردفة: “وفي النهاية اللي ربنا عايزه هيكون، ده فيه ناس قاعدة في البيوت ومبتشوفش حد وبيجلها كورونا”.

وعن إمكانية تناول فترة فيروس كورونا في أعمالها المقبلة، قالت يسرا خلال لقاء مع برنامج “The Insider بالعربي”، مع الإعلامي إيلي نخلة: “رأيي أن أي موضوع تعيشه في وقته لا تتناوله”، مشيرة إلى أنه عندما ينتهي الفيروس يمكن أن تراه من عينيها وعيون الآخرين.

نرشح لك: الجمعة.. يسرا ضيفة “السيرة” مع وفاء الكيلاني

لفتت إلى أنها لو مثلت بأعمالها أنها في فترة كورونا الجميع سيمثل بالكمامة وهذا لن ينفع، تابعت مازحة: “يا إما تعمل إذاعة”.

وعن رأيها بعدم كتابة أعمال للفنانات الكبيرات في السن، قالت: “أومال عادل إمام استمر ازاي؟ في ناس مش عايزة تكبر وفيه ناس بتقول أنا كبرت”، وذكرت أنها أدت دور الأم عام 1982 ولم تكن كبيرة وقتها.

أشارت يسرا إلى أن ميرفت أمين لن تعوض مرة أخرى ولها تاريخ غير طبيعي، كذلك نجلاء فتحي، مؤكدة أنه إذا كتبت لهن أعمال سيؤدي ذلك إلى ثراء الفن أكثر.

وعند سؤالها أنها الفنانة الوحيدة بعمرها التي يكتب لها أعمال خصيصا، قالت إنها ومن مثلها لا يعتبروا كبار في العمر، مضيفة: “بيقولوا دي عندها حاجة وسبعين سنة وعلى فكرة أنا مش ده”، وتابعت أنها سعيدة أن هذا عمرها وهذا شكلها، وأن الله منحها تلك النعمة.

اختتمت أن المهم هو كيفية الحفاظ على النعم التي أنعم الله بها على الإنسان، مؤكدة: “الأهم اللي جواك بيطلع على اللي براك”.

 

View this post on Instagram

 

#MBCTrending #MBC4

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on