كندة علوش تعود للسينما بفيلم كوميدي

عمر دياب

تحدثت الفنانة كندة علوش، عن كواليس مشاركتها في حكاية “ضي القمر” ضمن مسلسل “إلا أنا”، التي عرضت مؤخرا على قناة dmc.

قالت “علوش” خلال مقابلة مع برنامج “لايت شو” الذي تقدمه آية غريانى وأميرة عدلي، المذاع عبر شاشة “الحياة”، مساء الأحد، إن فكرة المسلسل والسيناريو هما أسباب موافقتها على القيام بالمسلسل.

نرشح لك: كندة علوش تشكر فريق عمل “ضي القمر”


أوضحت أن فكرة العمل تناولت مشاكل الإنجاب بعمق وحساسية شديدة وتم طرح القضية من وجهات نظر الطبقات الاجتماعية المختلفة وأكثر من زاوية.

أضافت أن المسلسل لم يكن يهدف لعلاج قضايا الإنجاب فقط، بل المشاكل الزوجية بمختلف أشكالها، مشيرة إلى أن أكثر ما شجعها للقيام ببطولة العمل أنه يتكون من 10 حلقات فقط، لأنها تراها أقرب للفيلم السينمائي من حيث الفكرة المكثفة.

كما أكدت “علوش” أنها تستعد لخوض تصوير تجربة درامية جديدة قبل شهر رمضان من نوعية الحلقات القصيرة تتراوح ما بين 10 و13 حلقة، موضحة أن العمل الدرامي خارج الموسم الرمضاني لا يقلل من قيمته أو مشاهدته، بالعكس المشاهد يكون قادرا على التركيز في أعمال قليلة العدد بشكل أكبر من الحيرة في أكثر من مسلسل.

أشارت إلى أنها حريصة دائما على متابعة ردود الفعل من جمهورها بشكل مستمر على مواقع التواصل الاجتماعي سواء الإيجابية منها أو السلبية حول أعمالها الفنية.

وفي سياق آخر، أوضحت أنها تستعد للعودة إلى السينما خلال الفترة المقبلة عن طريق فيلم كوميدي بعنوان “بلالين”، مضيفة أنها تحب الأعمال الكوميدية وتتمنى النجاح فيها.

https://www.facebook.com/189937167831592/posts/1780430542115572/

يذكر أن حكاية “ضي القمر” من إخراج أحمد حسن، وبطولة كندة علوش ومحمد علاء، ومحمد شاهين وأحمد عبد الله محمود، وزينب غريب، وشريف خير الله، وياسمين موافي، وإنتاج سينرجي- تامر مرسي- بشراكة مع شركة “أروما”.