كندة علوش تشكر فريق عمل "ضي القمر"

هدير عبد المنعم

وجهت الفنانة كندة علوش الشكر لفريق عمل حكاية “ضي القمر” من مسلسل “إلا أنا”، والتي تعرض آخر حلقاتها اليوم الأربعاء عبر شاشة “dmc” ومنصة “WATCH iT”.

نشرت “علوش” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مجموعة صور تجمعها بفريق عمل “ضي القمر”، وكتبت معلقة: “المحبة والامتنان اللي في قلبي ليكم أكبر من الكلام.. شكرا لمجهودكم الكبير والتعب والطاقة اللي حطيتوها في المشروع وشكرا للمحبة والاحتضان والثقة اللي حسستوني بيها طول فترة التصوير ضي القمر”.

تابعت: “شكرا للمخرج أحمد حسن لتعبك ودأبك وإخلاصك واهتمامك بكل التفاصيل وبالمشاعر، شكرا لمدير التصوير عزمي الرحماني على اهتمامك بأنك تطلع الشغل بأحسن شكل، شكرا للكاتبة عبير سليمان حبيبتي اللي ما سابتنيش لحظة واللي حطت روحها في المشروع، وأكيد الشكر موصول لكل طاقم العمل فنيين وفنانين”.

View this post on Instagram

المحبة والامتنان الي في قلبي ليكم اكبر من الكلام.. شكراً لمجهودكم الكبير والتعب والطاقة الي حطيتوها في المشروع وشكراً للمحبة والاحتضان والثقة الي حسستوني بيها طول فترة التصوير #ضي_القمر شكراً للمخرج أحمد حسن لتعبك ودأبك وإخلاصك واهتمامك بكل التفاصيل وبالمشاعر @ahmedhassan.director شكراً لمدير التصوير عزمي الرحماني على اهتمامك بأنك تطلع الشغل بأحسن شكل @azmyarrahmany شكراً للكاتبة عبير سليمان حبيبتي الي ماسابتنيش لحظة والي حطت روحها في المشروع @abeer.a.soliman وأكيد الشكر موصول لكل طاقم العمل فنيين وفنانين 🙏🏻🙏🏻❤️❤️❤️❤️❤️❤️

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindaalloush) on

نرشح لك: بـ 10 حلقات.. كندة علوش تستعيد نجوميتها في “ضي القمر”


يذكر أن الحلقة الأخيرة من “ضي القمر” ستذاع مساء اليوم على قناة dmc، و”ضي القمر” هى الحكاية الخامسة من مسلسل “إلا أنا”، من بطولة كندة علوش ومحمد علاء ومحمد شاهين وزينب غريب وريهام نبيل وياسمين موافي، ومن إخراج أحمد حسن وتأليف عبير سليمان.