الثلاثاء.. ليلى زاهر ضيفة مي يعقوبي

حسام السكران

تحل الفنانة ليلى أحمد زاهر، ضيفة مع الشيف مي يعقوبي في حلقة الثلاثاء المقبل من برنامج “may’s show” عبر شاشة “القاهرة والناس”.

نشرت “يعقوبي” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بوستر الحلقة، معلقة: “ليلى بتعشق الطبخ و دايما بتعمل أكل يجنن وبتبعتلي وحبيت جدا اهتمامها بالطبخ رغم انشغالها بين الدراسة والشغل”.

نرشح لك: نجلاء بدر مديرة مكتب أحمد زاهر في مسلسل “لؤلؤ”

تابعت: “حبينا أنا وليلى نشجع الجيل الجديد يدخل المطبخ.. تابعونا على الهوا يوم التلات الساعة 12 الضهر بتوقيت القاهرة على قناة القاهرة والناس 1 والإعادة الساعة 3 العصر على القاهرة والناس 2 والساعة 6 المغرب على القاهرة والناس ١”.

 

View this post on Instagram

 

@lailaazaherr11 هي نجمة صحيح بس هي زي بنوتي .. ليلى بتعشق الطبخ و دايماً بتعمل اكل يجنن و بتبعتلي و حبيت جداً اهتمامها بالطبخ رغم انشغالها بين الدراسة و الشغل .. حبينا أنا و ليلي نشجع الجيل الجديد يدخل المطبخ .. تابعونا على الهوا يوم التلات الساعة ١٢ الضهر بتوقيت القاهرة على قناة القاهرة و الناس ١ و الاعادة الساعة ٣ العصر على القاهرة والناس ٢ و الساعة ٦ المغرب على القاهرة و الناس ١ و طبعاً الحلقة كل يوم بتنزل على صفحة القاهرة و الناس على اليوتيوب .. لينك الحلقات كل يوم في البايو تحت صورتي @alkaherawalnas

A post shared by CHEF MAY YACOUBI (@chefmayyacoubi) on


يشار إلى أن ليلى زاهر شاركت رمضان الماضي، في مسلسل “الفتوة” تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، يشارك في بطولته ياسر جلال، ومي عمر، وأحمد صلاح حسني، وأحمد خليل ورياض الخولي، وإنعام سالوسة.

الجدير بالذكر أن مي يعقوبي عملت سابقًا في برامج طبخ عبر شاشة “فتافيت” و”أبو ظبي” و”OSN” وغيرها من القنوات، يتابعها على “إنستجرام” 371 ألف متابع.