رسميًا.. تطبيق نبض يعقد شراكة مع هواوي

أعلنت منصة “نبض” المتخصصة في نشر الأخبار العربية، عن شراكتها الاستراتيجية مع شركة هواوي.

أوضحت المنصة أنها ستقدم بعد ذلك محتوى عربي مُخصصًا لمستخدمي هواتف هواوي الذكيَّة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال “مساعد هواوي” و”متصفح هواوي”.

نرشح لك: منع شركة “هواوي” من استخدام بطاقات SD في أجهزتها

وأشارت إلى أن تلك الشراكة، ستتيح تقديم موجز للأخبار العربيَّة المُخصصة لكل مستخدم من خلال “مساعد هواوي” و “متصفح هواوي”؛ إذ سيتم الاعتماد على البيانات الآنية التي يتم الحصول عليها من خلال الوصول الجماهيري للتطبيق.

من جانبه، قال آدم شياو، المدير العام لشركة هواوي بقسم الخدمات السحابية للمستهلك لمجموعة أعمال المستهلك: “نسعى دائمًا في هواوي إلى تقديم المحتوى والميزات والخدمات الأكثر أهمية وإثارة لمستخدمينا، وتُعدُّ شراكتنا مع نبض مثالًا رائعًا على ذلك”.

تابع: “إننا سعداء بتعاوننا مع نبض والذي سيسمح لملايين المستخدمين الناطقين باللغة العربية في جميع أنحاء المنطقة بالوصول إلى محتوى إخباريٍّ مُخصصٍ على أجهزتهم الذكيَّة. كما أضاف: تركز هواوي على منح المستخدمين تجارب استثنائيَّة حقيقيَّة، ونُخطط لمُواصلة توسيع نطاق عروضنا التي تُساعد المستخدمين خلال حياتهم اليومية”.

فيما قال مازن سنجر، رئيس الاستراتيجية التنفيذي لنبض: “نحن فخورون للغاية بهذا التعاون الاستراتيجي مع شريكنا هواوي والذي يتماشى مع استراتيجيتنا للوصول إلى الجمهور العربي في جميع أنحاء العالم؛ لنُقدِّم لهم محتوى عربيًّا قيّمًا يتماشى مع اهتماماتهم، على أجهزتهم المُفضَّلة”.

أضاف: “ستؤدي مهمتنا المشتركة مع هواوي إلى تقديم تجربة مستخدم أكثر تخصيصًا ومحتوى عربيٍّ جذاباً لمستخدمي الهواتف الذكيَّة من هواوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.