أحمد إبراهيم: عمرو دياب يشبه عبد الحليم حافظ

عمر دياب

قال الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، إن المطرب المفضل له هما الفنان محمد منير والفنان عمرو دياب، موضحا أنه لم يجمعه عمل فني مع عمرو دياب حتى الآن، لكنه من جمهوره وضمن “الأولتراس” التابع له منذ الصغر.

أضاف “إبراهيم” خلال برنامج “لايت شو” الذي تقدمه آية غرياني وأميرة عدلي المذاع على شاشة “الحياة”، مساء الخميس، أن عمرو دياب يشبه الفنان عبد الحليم حافظ، مشيرا إلى أن كل ما كان يقدمه “العندليب” من أغاني كانت تنال حب الجمهور، وهو نفس الشيء الذي يحدث مع عمرو دياب.

نرشح لك:10 فنانين في أوبريت “مصر حكاية”

أكد أن عمرو دياب في آخر عامين اتسمت أعماله الفنية بالتغيير وتقديم لون غنائي مختلف، يتواكب مع الذوق العام الذي تغير بشكل كامل ما بعد قيام الثورة، وهو يشبه ما فعله عبد الحليم حافظ الذي كان يركز مع محمد الموجي وعبد الوهاب في ألحانه، ثم بعدها أصبح يركز أكثر في العمل مع بليغ حمدي في الفترة التي ظهر فيها محمد رشدي والعزبي وعدوية، وبدأت الأغاني تأخذ طابع “شعبي”.

تابع استطاع عبد الحليم أن يواكب هذا النوع من خلال تقديم عدد من المواويل التي تناسب الذوق العام ذلك الوقت، لافتا إلى أن عمرو دياب فعل ما فعله عبد الحليم حافظ.

رأي الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم في أعمال #عمرو_دياب الأخيرة: بيفكرني بعبد الحليم حافظ

رأي الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم في أعمال #عمرو_دياب الأخيرة: بيفكرني بعبد الحليم حافظ#لايت_شو#lite_show#قناة_الحياة

Geplaatst door Alhayah TV op Donderdag 8 oktober 2020

يذكر أن عمرو دياب فاجئ جمهوره بطرح عطر جديد باسمه، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

نشر الهضبة صورة لزجاجة عطر مكتوب عليها عمرو دياب، معلقا على الصورة: “اختياري الأول في العطور، سيكون متاحًا في جميع أنحاء العالم قريبًا، ابقوا منتظرين”.