شريف إكرامي: لم أتخيل أن أترك النادي الأهلي

عمر دياب

ذكر حارس المرمى شريف إكرامي، كواليس تعاقده مع نادي بيراميدز، الذي تم رسميا مساء الجمعة الماضي؛ قادمًا من النادي الأهلي في صفقة انتقال حر.

قال “إكرامي” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج “جمهور التالتة” المذاع عبر شاشة ON TIME” SPORTS”، إن مسئولي بيراميدز اتسموا بالوضوح الشديد خلال فترة المفاوضات، موضحا أن رغبته الأولى كانت الانتقال إلى نادي ليس جماهيريا خارج مصر.

نرشح لك: 25 تصريحا لـ شريف إكرامي في “الماتش”.. أبرزها عن رأيه في إدارة “الخطيب”


أكد أنه كان يمتلك عرض من إحدى الفرق المتوسطة في الدوري السعودي، لكن لم تستكمل المفاوضات نظرا لتداعيات فيروس كورونا، لافتا إلى أنه قرر الموافقة على عرض نادي بيراميدز بسبب أنه يملك طموحا ومشروعا خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلى اللاعبين الدوليين المتواجدة في الفريق حاليا.

أضاف أن علاقة عائلة إكرامي بالنادي الأهلي وجماهيره أكبر بكثير مما حدث خلال الشهرين الماضيين، لافتا إلى أنه لم يكن يتخيل أن يترك النادي الأهلي قبل ختام مسيرته الكروية.

تابع أنه لا يخجل من الاعتراف بالأخطاء، لافتا إلى أن تصريحاته الأخيرة عبر “السوشيال ميديا” كانت نتيجة تفاعله الدائم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: “أنا كنت شايف مينفعش أسكت، وأن التوقيت كان صحيحا، ولم أندم على أي كلمة قلتها مؤخرا وهو كلام حقيقي”.

شريف إكرامي يرد على الهجوم الذي تعرض له من جماهير الأهلي بعد انتقال رمضان صبحي لـ بيراميدز #جمهور_التالتة

Geplaatst door ‎Ibrahim Fayek – إبراهيم فايق‎ op Zondag 27 september 2020