مصمم بوستر"نمبر 2": الصدام الفني بين "الفيشاوي" و"رمضان" ممتع

حسام السكران

قال مروان يوسف، مصمم بوستر أغنية الفنان أحمد الفيشاوي الجديدة “نمبر 2″، إنه لا يستبعد أن تكون الشخصيات الموجودة في “البوستر” تشير إلى الفنانين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان.

أضاف “يوسف” خلال حواره في برنامج “MBC Trending”، عبر شاشة “MBC 4″، أن البوستر لا يحتوي على ملامح واضحة للفنان أحمد الفيشاوي، إلا أنه أشار إلى “الفيشاوي” ببعض الأشياء المميزة أو الخاصة به مثل “التاتو”.

نرشح لك: أحمد الفيشاوي لـ محمد رمضان: “مش هقبل اعتذارك”

تابع أنه استمتع بـ”الصدام الفني” بين الفنانين، لأن كلاهما يتميز بالتمثيل والغناء، مضيفا أن “الصدام الفني” موجود بكثرة في عالم الفن.

أشار إلى أنه بعد نشر الفيشاوي “البوستر” شعر بحالة من الفرح والارتباك في نفس الوقت، إلا أن أصدقائه هنأوه بنجاح البوستر وشعر بارتياح الجمهور له.

الجدير بالذكر أن بوستر أغنية “نمبر 2” استوحى من “كوميكس” الأبطال الخارقين، ويظهر البوست شخصيتين يقوم أحدهما وهو يحمل “تاتو” على ذراعه ويرتدي “تيشرت” مكتوب عليه “نمبر 2” بتوجيه لكمة قوية تقضي على الشخص الآخر، الذي يرتدي تاجا على رأسه وسلسلة تحمل “نمبر 1″، وهو ما فسره الجمهور بأن الشخصية الأولى تعود لـ”الفيشاوي” والثانية لـ”رمضان” على التوالي.

كان أحمد الفيشاوي قد أعلن عن طرحه قريبا لأغنية بعنوان نمبر2، موضحا أنه يقدمها كرد على أغنية محمد رمضان الشهيرة بعنوان نمبر وان.

يشار إلى أن محمد رمضان طرح قبل أيام مقطعا تشويقيا من أغنيته الجديدة “الدبابة” التي سيطرحها قريبا، وظهر “رمضان” خلال الفيديو الإعلاني عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وهو يقود سيارة موجها كلمات الأغنية إلى أحمد الفيشاوي، قائلا: “رقم واحد مش تو ميخصنيش ظروفك، واخد قراري ولازم أكسب أي فورة.. مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة”.