أحمد الفيشاوي لـ محمد رمضان: "مش هقبل اعتذارك"

رد الفنان أحمد الفيشاوي على رسالة الفنان محمد رمضان التي وجهها له خلال إعلانه عن أغنيته المقبلة “الدبابة”؛ والتي ظهر خلالها رمضان في مقطع فيديو يغنّي: “واخد قراري ولازم أكسب أي فورة مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة”.

قال “الفيشاوي” خلال تسجيل صوتي لموقع “ET بالعربي”، إنه يتواجد حاليا في الإستوديو لوضع اللمسات الأخيرة على أغنيته “نمبر 2” تمهيدا لطرحها خلال الفترة المقبلة، قائلا: “تعليقي على اللي قاله محمد رمضان أنا مش هقبل اعتذارك”.

نرشح لك: “الدبابة”.. أغنية جديدة لـ محمد رمضان

🔴بعدما شارك محمد رمضان برومو "الدبابة" التي رد فيها على غناء أحمد الفيشاوي نمبر 2،"مع إعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة"، أحمد الفيشاوي يرد عليه عبر ET بالعربي👇https://etbilarabi.com/node/13656

Geplaatst door ‎ET بالعربي‎ op Maandag 21 september 2020

 

يشار إلى أن محمد رمضان طرح منذ ساعات مقطع تشويقي من أغنيته الجديدة “الدبابة” التي سيطرحها قريبا، وظهر “رمضان” خلال الفيديو الإعلاني عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وهو يقود سيارة موجها كلمات الأغنية إلى أحمد الفيشاوي قائلا: “رقم واحد مش تو ميخصنيش ظروفك، واخد قراري ولازم أكسب أي فورة.. مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة”.

كان أحمد الفيشاوي قد أعلن عن طرحه قريبا لأغنية بعنوان نمبر2، موضحا أنه يقدمها كرد على أغنية محمد رمضان الشهيرة بعنوان نمبر وان.