تفاصيل العثور على طفلة في "بلاعة" بعد اختفائها بـ 6 أيام

هبة خالد

روى محمد عبد الله والد الطفلة “كنزي” التي عُثر عليها مساء الإثنين في “بلاعة”، كواليس عثوره عليها بعد اختفائها لمدة 6 أيام من الحضانة التي كانت تذهب إليها.

أوضح “عبد الله” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، على القناة الأولى المصرية، مساء الإثنين، أنه فوجيء منذ قليل باتصال هاتفي يبلغه بالعثور على ابنته المفقودة منذ ستة أيام.

نرشح لك: تفاصيل وفاة طفل حرقا على يد ثلاثة أطفال

تابع أن خالها أتى بها وهو يحملها وأجرروا لها الكشوفات والفحوصات الطبية للاطمئنان عليها وصحتها حاليا جيدة، مضيفا أن بداية الواقعة كانت عندما ذهبت والدتها لتتسلمها في ميعادها فلم تجدها.

أشار إلى أن روضة الأطفال أنكرت دخول الطفلة هذا اليوم، قائلا: “قالوا الدادة راحت تطعم ابنها والبنت خرجت وعملنا محضر إهمال فيهم”.

في نفس السياق، قال خال الطفلة إنه لم يجدها بنفسه بل أحد زملاء والدها هو من وجدها وهاتفه ليتسلمها.

وقالت والدة الطفلة، إن جارتها سألتها وهي في طريقها لاستلام طفلتها من الحضانة عن مواصفات طفلة متغيبة هناك، موضحة: “صرخت وقولت دي بنتي وجريت على الحضانة ما لقتهاش”.

أضافت أن الشرطة تحفظت على مالك الحضانة ومديرها وتم الإفراج عنهم اليوم، مع التحفظ على “الدادة” التي خرجت تاركة باب الروضة مفتوحا فخرجت منه “كنزي” التي تبلغ من العمر سنتان وعشرة شهور.

العثور على الطفلة المختفية كنزي في "بلاعة" ..والد الطفلة يوضح التفاصيل #الشعب_معاك_ياريس

Geplaatst door ‎التاسعة‎ op Maandag 21 september 2020