"السبكي" يوضح سبب طرحه أفلامه في أي ظروف إنتاجية

دنيا شمعة

قال المنتج أحمد السبكي، إن سبب عرض فيلم “صاحب المقام” إلكترونيا عبر منصة “شاهد”، هو الظروف التي فرضتها كورونا على الإنتاج الفني في العالم كله.

تابع “السبكي” خلال حلوله ضيفًا على برنامج “وشوشة” مع أحمد الهواري على قناة “النهار”، مساء الخميس، أنه وبالرغم من تلك الظروف حقق الفيلم نجاحا كبيرا، بمشاهدات تجاوزت الـ50 مليون.

نرشح لك:بهاء سلطان: صفحتي بـ”فيس بوك” مهددة بالإغلاق بسبب نصر محروس

أردف أن الفيلم لو تم عرضه في السينمات بدلا من المنصة، لحقق أضعاف هذا النجاح، بالرغم من أن موسم العيد مناسب للأفلام الخفيفة، وذلك لتعطش المشاهد للعودة إلى لسينما بعد فترة الحجر المنزلي، متابعا والدليل على ذلك فيلم “الغسالة”، فالشاشة الكبيرة لا غنى عنها مهما حققنا الأرباح من المنصات.

أنا ما بشتغلش كدا ربنا يسهل لهم!!!.. تعليق جرئ من المنتج #أحمد_السبكي مع #أحمد_الهواري #وشوشة لمشاهدة الحلقة الكاملة: https://youtu.be/cx6JLQJnMnQ

Geplaatst door Al Nahar op Donderdag 17 september 2020

كما أوضح “السبكي” أنه لا ينتظر أن يكون السوق مهيًأ ليقوم بطرح أفلام جديدة كأغلب المنتجين، وإنما يقوم بدوره ليرضى رغبات الجمهور، فكان يطرح أفلام جديدة في الفترة الانتقالية بعد ثورة يناير 2011، وحتى في أيام فض اعتصام رابعة، وحتى في ظل كورونا ولم يبخل على المشاهد المصري والعربي.

#أحمد_الهواري لـ #السبكي: إنت جايب قوة القلب دي منين؟؟ والأخير: أنا مش مستني الطبلّية!!!#وشوشةلمشاهدة الحلقة الكاملة: https://youtu.be/cx6JLQJnMnQ

Geplaatst door Al Nahar op Donderdag 17 september 2020


الجدير بالذكر أن فيلم “صاحب المقام” من بطولة يسرا، وآسر ياسين، وأمينة خليل، وبيومي فؤاد، ريهام عبد الغفور، محمود عبد المغني، محسن محي الدين، إبراهيم نصر، هالة فاخر، محمد لطفي، فريدة سيف النصر، محمد ثروت، وتأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج ماندو العدل.