أحمد كمال: الاعتزال الديني لعبلة كامل "كلام فارغ"

هدير عبد المنعم

قال الفنان أحمد كمال، إن الفنانة عبلة كامل لا تتابع ما ينشر عنها من شائعات، ولكنها تطالبه بالرد نيابة عنها.

نرشح لك: مبروك عطية يرد على فبركة الإخوان فيديوهاته عن مخالفات البناء

 

أوضح “كمال” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة”، مساء الأحد، المذاع على القناة الأولى المصرية، مع الإعلامي وائل الإبراشي، أنه كذّب شائعة اعتزالها الديني من قبل، مؤكدا أن عبلة كامل لم تعتزل وستعود للعمل ولكن بعد انتهاء فترة فيروس كورونا.

أوضح أنه أيضا أوقف عمله، إذ أن العائلة محافظة على الإجراءات الاحترازية.

تابع “كمال” أن هناك شخصية تسمي نفسها “نور” على مواقع التواصل الاجتماعي، تنتحل شخصية ابنة “عبلة” وشخصية الفنانة نفسها، وتنشر شائعات كاذبة، موضحا أن عبلة اتخذت إجراءً قانونيا بالفعل، وذهبت إلى مباحث الإنترنت بنفسها رغم قلة حركتها، وحررت محضرا لتثبت أنها لا تمتلك أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا الإجراء كان مهما بسبب كثرة الشائعات.

أردف أنها لا تستخدم هاتفا ذكيا، وإنما هاتف من الطراز القديم، وأنها لا تعرف حتى كيفية إرسال رسالة نصية، كما أن بناتهم بعيدين تماما عن الظهور ومواقع التواصل الاجتماعي.

أوضح أنه هناك جهات معينة تحاول أن تلعب بالوقت الضائع من خلال نشر شائعات ليست صحيحة، حول أن عبلة كامل اعتزلت الفن وتحرم الفن، مشيرا إلى أنها ترتدي الحجاب منذ وقت طويل، فالحجاب جزء من ملابسها، فلا جديد بالنسبة لها، وأي حديث عن اعتزالها الديني “كلام فارغ”.

استكمل أنها تنتظر دور مناسب لتركيبتها وعقليتها، وستعمل مع بداية العام الجديد تقريبا، نافيًا وجود ابنة اسمها نور للفنانة عبلة كامل، لافتًا إلى إنه يجد الناس ترد على هذه الفتاة وتسألها “انتي مين يا للي عاملة الحساب ده”.

لفت إلى أنه من الممكن أن يقال على لسان الفنانة كلمات خطيرة أو مؤذية، فيمكن توقع كل شيء، فمثلا يمكن أن ينسب لها تصريحات مثل: “تكفير الفنانين والمؤسسات التي ترعى الفن”، مشيرا إلى إن من يفعل ذلك يستهدف الفن.

اختتم أنه وعبلة كامل عائلة دائما مع بناتهما، فهما دائما على تواصل رغم الانفصال.