تعليق والدة "بائع الفريسكا" على دعوته لحضور منتدى شباب العالم

تسنيم خالد

عبرت والدة الطالب إبراهيم عبد الناصر، والمعروف إعلاميًا ببائع الفريسكا، عن سعادتها، إثر دعوة ابنها لحضور منتدى شباب العالم، بعد استجابة الرئيس السيسي لمطالبة والد الطالب عبر برنامج “مصر تستطيع”، أمس الجمعة.

نرشح لك: والد الطالب “بائع الفريسكا” باكيًا: “حسيت أنه بيكبرني”

أوضحت والدة “عبدالناصر”، في مداخلتها لبرنامج اليوم عبر فضائية “dmc”، تقديم سارة حازم، أن دعوة إبراهيم للمنتدى، هي بمثابة تقدير لمجهوده المُبذول طوال امتحانات الثانوية العامة، وأنه من كرم الله وفضله، وعندما سُئلت عن شعور كلٍ من نجلها ووالده، أجابت بأنهما سعداء جدًا؛ للاستجابة لرغبتهما.

أكدت والدة “عبد الناصر” أنه سيستعد للعام الدراسي الجديد فور تقديمه لأوراقه إلى الجامعة، وبعدها سيُجهز نفسه لحضور منتدى شباب العالم المقبل.

يذكر أن والد “عبد الناصر”، قد وجه نداء إلى الرئيس السيسي من خلال برنامج “مصر تستطيع” مساء أمس مع الإعلامي أحمد فايق، وتمنى لو أنه يرى ابنه فى مؤتمرات الشباب، موضحًا أن “عبد الناصر” نموذج بارز مكافح لشاب يعمل، ومتفوق في الدراسة، ويستحق حضور منتدى الشباب.

وفي سياق آخر، نشرت إدارة منتدى شباب العالم قصة إبراهيم على صفحتها الرئيسية، منشورا جاء فيه: “قابلوا إبراهيم عبد الناصر راضى، إبراهيم شاب مجتهد، ويقيم في الإسكندرية، حصل على 99.6٪ في امتحانات الثانوية العامة بينما كان يساعد والده في العمل، ويدرس حاليًا في كلية الطب، وحلمه أن يتخرج، ويجعل والده فخورًا به، وانتشرت قصته على الإنترنت، وسرعان ما بدأ وزير التعليم نفسه في تعقبه ليقدم له منحة دراسية كاملة لمواصلة الدراسة في الجامعة التي يحلم بها”

أضاف القائمون على صفحة المنتدى: “يسعد منتدى شباب العالم بدعوة إبراهيم للدورة المقبلة من المنتدى، حيث يمكنه إخبارنا المزيد عن نفسه ومناقشة كل طموحاته وأحلامه مع الجميع. نراك هناك يا إبراهيم!”

Meet Ibrahim Abdel Nasser Rady. Ibrahim is a hardworking young man, residing in Alexandria. He scored a 99.6% in the…

Geplaatst door World Youth Forum op Zaterdag 5 september 2020