"خلّتنى أعيط".. داليا مصطفى تروي موقفا مع ابنتها

قالت الفنانة داليا مصطفى إنها دائما حريصة على متابعة أبنائها بشكل مستمر ومباشر، موضحة أنها شديدة الحرص على معرفة أصحابهم وأهاليهم.

نرشح لك: الأربعاء.. البلوجر فاطمة الزهراء ضيفة هالة فاخر في “هالة خاصة”

 

أضافت “مصطفى” خلال برنامج “راجل و2 ستات”، على قناة “ON” مع الإعلاميتين شريهان أبو الحسن وهيدي كرم، والفنان سامح حسين، أنها تتعرف على أمهات أصحاب أولادها لأن أخلاق الابن تُعرف من خلال أهله، مضيفة: “عيني دائما على أولادي”.

أوضحت أنها حريصة على متابعة تحركاتهم دائما لكنها تجد صعوبة بالغة في إقناعهم، قائلة: “أنا كل يوم بقعد اعيط”، منوهة إلى أن الصعوبة تكمن أيضا فيما يتعلق بالتعامل مع التكنولوجيا، موضحة: “لازم ما نقفلش معاهم أوي ونتعامل بتوازن لأننا جيل جديد على التكنولوجيا”.

في سياق متصل، روت داليا مصطفى أنها في إحدى المرات قالت لها ابنتها إن صديقا لها سألها إن كانت احتفلت بعيد الحب، موضحة: “بنتي عندها 14 سنة وجات تقولي صديقي قالي المفروض كنتي احتفلتي بالفلانتين، ازاي يعدي من غير ما حد يبوسك”.

استكملت: “انا قعدت أعيط في اليوم دا وما عرفتش أوضحلها حاجة”، مضيفة أنها تتسم بالعصبية بينما زوجها شريف سلامة يتسم بالهدوء في إقناع أبنائه خاصة ابنتها سلمى، مشيرة إلى أنها طلبت من ابنتها عدم ارتداء “مايوه” معين لكنها رفضت حتى قامت بتصويرها وإرسال الصورة لوالدها ليتصرف معها وبالفعل أقنعها بعدم ارتدائه.

اختتمت حديثها بأن كثيرا ما كانت والدتها تحذرها من بعض أصحابها، واكتشفت أن والدتها كانت على حق، مضيفة: بخاف على أصحاب بنتي أكثر من أصحاب ابني.

"الفنانة داليا مصطفى" تحكي عن تجربتها مع أولادها وإزاي بتتعامل مع أصحابهم #راجل_2ستات#ON

Geplaatst door ON op Dinsdag 1 september 2020