والد مروان محسن: نجلي يمتلك أدوارًا أخرى غير تسجيل الأهداف

عمر خليل

أعرب محسن ثروت، والد اللاعب مروان محسن، عن استيائه الشديد عقب الانتقادات التي نالت من نجله، في الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نرشح لك: تعليق أحمد موسى على هدف مروان محسن في مباراة الجونة

 

قال “ثروت” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي خلال برنامج “التاسعة” عبر القناة الأولى المصرية، مساء الخميس، إن نجله عانى من حالة نفسية سيئة بسبب الإهانة التي تعرض لها، موضحًا أنها لم تكن انتقادات بل وصلت للسب والقذف.

أضاف: “أنا بزعل لما أكون قاعد في البيت واتشتم ومراتي تتشتم وعائلتي كمان، ده عيب”، لافتًا إلى أن مروان محسن يحب النادي الأهلي، مضيفًا: “وما حدث معه هو سوء حظ يحدث للاعبين، بالإضافة إلى أنه يملك أدوار أخرى له داخل الملعب غير تسجيل الأهداف”.

أكد أن دعم النادي الأهلي له واللاعبين وبعض المحللين الذين قدموا الاعتذار، كان عامل مُحفز له في إحرازه هدف فوز الأهلي على فريق الجونة مساء الأربعاء الماضي ضمن مباريات الجولة 22 من الدوري العام.

فسر والد اللاعب مروان محسن سر احتفال نجله عقب إحرازه هدفه في الوقت بدل الضائع، بوضع الكرة داخل الـ”تي شيرت”، ووضع أصبعه في فمه، أنه أراد إرسال رسالة لزوجته الحامل وعلى وشك الولادة، موضحا أنه سيرزق بمولودة في أكتوبر المُقبل.