تامر أمين عن مروان محسن: "محملينه فوق طاقته"

علق الإعلامي تامر أمين، على مباراة القمة التي جمعت فريقي الأهلي والزمالك، السبت الماضي، قائلا: “الحمد لله على نعمة النسيان”.

نرشح لك: عماد متعب: لم أقصد إهانة مروان محسن


تابع خلال تقديمه برنامج “آخر النهار”، المذاع عبر شاشة “النهار”، مساء الاثنين، أن التعليقات على المباراة زائدة عن الحد، رغم أهمية لقاء الفريقين.

أردف أنه من حق جمهور الزمالك أن يعبروا عن فرحتهم، متابعا أنه بكل روح رياضية يقدم التهاني للزمالك بالرغم من أنه أهلاوي، مؤكدا أنه استحق الفوز بالمباراة لأن مدربه كان الأذكى، وتركيز لاعب الفريق الأبيض، وكونهم الأكثر هدوءًا.

وجه حديثه إلى جمهور النادي الأهلي، قائلا إن اللاعبين قدموا ما عليهم، لكن كان هناك سوء حظ، بالإضافة إلى أن النادي الأهلي كان يلعب تقريبا بدون دفاع أو هجوم، مردفا أن مصطفى محمد لاعب الزمالك أفضل مهاجم في مصر.

وعن مروان محسن، قال إنه الأستاذ مروان محسن، مضيفا: “أنا قاصد أقول الأستاذ مش الكابتن، لأن الكابتن لازم يكون لاعيب كورة”، موجها حديثه لجمهور الأهلي: “أرجوكم متضغطوش عليه قوي، ومتحملهوش فوق طاقته، أنا مدرك أنه مش ذنب مروان”.

تابع: “مروان بقى المهاجم الرئيسي للنادي الأهلي، ودي كبيرة قوي عليه بس مش غلطته أنه بقى هنا، أنتوا اللي محملينه أكتر من طاقته وعايزين منه اللي مش موجود عنده”، مضيفا: “مروان مينفعش يبقى المهاجم الرئيسي، وعلى فكرة هو مهاجم كويس لكن في نادي آخر بخلاف الأهلي والزمالك”.

 

#تامر_امين: #مروان_محسن مهاجم كويس بس متطلبوش منه يبقى #عماد_متعب ولا #الخطيب

#تامر_امين: #مروان_محسن مهاجم كويس بس متطلبوش منه يبقى #عماد_متعب ولا #الخطيب#أخر_النهار تابعوا قناة النهار على التردد الجديد 11785 رأسي

Geplaatst door Al Nahar op Maandag 24 augustus 2020