أبرز العروض والخصومات بمعرض كتاب ساقية الصاوي 2020

مرام شوقي

انطلقت يوم الأثنين 17 أغسطس، فعاليات ملتقى الساقية للكتاب، والذي يستمر حتى 26 أغسطس الجاري، بساقية الصاوى بالزمالك، بمشاركة العديد من دور النشر المصرية والعديد من الفعاليات المصاحبة له.

نرشح لك: 6 معلومات عن ملتقى ساقية الصاوي للكتاب 2020


ويقدم عدد كبير من دور النشر المشاركة عروضا وخصومات مختلفة على إصدراتها، تبدأ من 10% وتصل إلى 40%، ويستعرض إعلام دوت كوم، في هذا التقرير أبرز هذه العروض، التي تحفز القراء على اقتناء الكتب في معرض الساقية للكتاب 2020، وهي:

1- دار العربي


تقدم الدار عروضا خاصة لرواد معرض الساقية بخصومات 25% على جميع إصداراتها العربية والمترجمة، طوال فترة المعرض.

2- دار دوٌن

تقدم الدار خصومات متنوعة خلال هذه الدورة لرواد معرض الساقية على إصداراتها، تبدأ من 10 % وتصل إلي 40%، كما تقدم أيضا مجموعة من الهدايا العينية المتنوعة.


3- دار الهالة

تصل الخصومات التي تقدمها دار “الهالة للنشر والتوزيع” إلي 20% على جميع إصدارات الدار، بالإضافة إلي عرض خاص عند شراء كتابين من إصدارات الدار تحصل على كتاب ثالث كهدية.

4- دار تشكيل

 

تتنوع خصومات دار تشكيل لتصل إلى 25% على إصداراتها.

5- دار ريشة

تقدم دار ريشة – والتي تعد هذه هي المشاركة الأولى لها في معرض للكتاب- عروضا مميزة على إصداراتها حيث يحصل القارئ على خصم 10%، على الكتاب الأول وتزيد نسبة الخصم 5% على كل كتاب إضافي، ليصل مجمل الخصم عند شراء الإصدارات الستة للدار إلى 35%.

6- دار الرسم بالكلمات

 

أما دار الرسم بالكلمات فتصل نسبة الخصم على إصداراتهم إلى 25%، بالإضافة إلي عرض خاص عند شرائك أربعة كتب ستحصل على الخامس كهدية من إصدارات الدار.

7- دار نون

تصل الخصومات في دار “نون” لرواد معرض الساقية إلي 20% لمجموعة محددة من الإصدارات الخاصة بالدار، والتي تنتمي أغلب إصداراتها لأدب الرعب.

8- دار تويا

تقدم تويا عرضا خاصا على إصدارتها عند شراء خمس كتب من إصداراتها تحصل عليهم بقيمة 199 جنيها، ويمكن شراء أي ست مجموعات قصصية من إصدارات الدار ستكون بقيمة 99 جنيها فقط.

9- دارك للنشر والتوزيع

تقدم الدار خصومات على إصدارتها بنسبة تصل إلي 20%، كمل تقدم كارت خصومات بقيمة 100 جنيه للدار في معرض 2021، في حال بلغت مشترياتك 250 جنيها بمعرض الساقية، أما إذا بلغت مشترياتك من الدار 400 جنيها تحصل على كارت خصومات بقيمة 150 جنيه تستخدمها في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2021.

10- المكتبة العربية للنشر والتوزيع

تقدم المكتبة العربية عرضا خاصا على إصدارتها، حيث تتيح شراء أي عشرة كتب من اختياراتك بسعر 250 جنيه بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 25% على إصدارات الدار.


11- لوغاريتم للنشر والتوزيع

تصل نسبة الخصومات التي تقدمها الدار لرواد معرض ساقية الصاوي إلى 20% على جميع إصداراتها، بالإضافة لعرض خاص عند شراء ثلاثة كتب تحصل على الرابع هدية من إصدارات الدار.

12- سكرايب للنشر

تقدم دار سكرايب للنشر عروضا على مجموعة منتقاة من الكتب حيث يصل سعر مجموعة “عبد الباقي يوسف” المكونة من خمس كتب إلي 100 جنيه، أما مجموعة المهندس “كامل بدرخان” والبالغ عددها 4 كتب، فتباع بسعر 150 جنيه. فضلا عن عروض متنوعة أخرى.

13- دار المثقف

ثلاثة كتب ب30 جنيه، هذا عرض من عروض المثقف للنشر التي تقدم مجموعة من العروض المختلفة، فيمكنك شراء ثلاثة كتب من سلسلة روايات خيالية للجيب بسعر 30 جنيها، أما كتابي الظاهر بيبرس وكتاب الزير سالم تستطيع الحصول عليهم بسعر 70 جنيها، ومجموعة أعمال “محمد علي إبراهيم” بسعر 130 جنيه، فيما تقدم الدار لرواد معرض الساقية عروضا إضافية على إصداراتها المتنوعة.

نرشح لك: جدول فعاليات معرض ساقية الصاوي للكتاب 2020