ثالث مصري يلقى مصرعه في انفجار بيروت

أعلنت سفارة مصر في لبنان عن وفاة ثالث مصري في انفجار بيروت، ويُدعى رشدي رشدي أحمد الجمل من مركز سمنود بمحافظة الغربية، والذي كانت السفارة قد أعلنت أمس عن اختفائه بعد وقوع الانفجار.

 

نرشح لك: الثاني.. مصرع مواطن مصري في انفجار بيروت



نشرت الصفحة الرسمية لسفارة لبنان على موقع فيسبوك بيانا جاء فيه: “تنعي سفارة جمهورية مصر العربية في لبنان المواطن المصري رشدي رشدي أحمد الجمل (مركز سمنود محافظة الغربية)، الذي كان مفقودا تبلغت السفارة للتو بوفاته جراء الانفجار؛ الذي وقع أمس في بيروت، وتعرب السفارة عن خالص تعازيها لأسرته وذويه، وجاري اتخاذ الاجراءات اللازمة لنقل الجثمان الى أرض الوطن”.



الجدير بالذكر أن السفارة كانت قد أعلنت عن وفاة المواطنين إبراهيم عبد المحسن السيد أبو قصبة وعلي إسماعيل السيد شحاتة بسبب الانفجار، وهما من سمنود بالغربية أيضا.

يشار إلى أن الانفجار وقع في مرفأ بيروت أمس الثلاثاء، وأدى إلى مقتل أكثر من 100 شخص، وإصابة أكثر من 4 آلاف، وما زالت فرق الإنقاذ تقوم بجهود انتشال الجثث والجرحى من مكان الانفجار وبالقرب منه.

كان وزير الصحة اللبناني قد صرّح بأن عدد المفقودين يفوق عدد القتلى جراء الانفجار، وما زالت فرق الإنقاذ والدفاع المدني تبحث عن مفقودين في مكان الانفجار الذي امتدت آثاره إلى أكثر من 20 كيلومترا في بيروت، وأدى إلى أضرار جسيمة في مئات المباني.

نرشح لك: مقتل مصري وفقدان آخر في انفجار بيروت