بعد وفاة والدته.. حمادة هلال: "سامحوني"

وجّه الفنان حمادة هلال الشكر لكل من قدم له التعازي والمواساة في وفاة والدته، التي رحلت عن عالمنا أمس الثلاثاء، بعد معاناة مع مرض السرطان.

نرشح لك: بكاء حمادة هلال في جنازة والدته



كتب هلال منشورا على حسابه عبر موقع إنستجرام، يعتذر فيه عن عدم قدرته على الرد أو الكلام مع أي شخص، معلقا: “أشكر كل من قدم لي التعازي والمواساة في وفاة والدتي واللي حاول يكلمني أثناء فترة مرض والدتي أو بعد الوفاة أو حاول يكون معايا في أزمتي.. سامحوني لو ما قدرتش أرد على أي حد فيكم.. وشعور كل واحد على رأسي”.

أضاف: “أنا اليومين دول فعلا مش قادر أرد على حد ومش قادر أتكلم فعلا، اعذروني وادعولى بالصبر.. ورجاء الدعاء بالرحمة والمغفرة لوالدتي.. شكرا لكم جميعا وأسأل الله ألا يريكم أي مكروه”.

 

كانت جنازة والدة حمادة هلال قد شيعت أمس، وظهر “هلال”خلالها وهو متأثر للغاية بوفاة والدته، إذ لم يستطع أن يتمالك نفسه وانهار من البكاء.

كان حمادة هلال قد رثى والدته بكلمات مؤثرة، حيث نشر عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، صورة لها وعلق عليها:“إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا أمي الله يرحمك ياقلبي الله يفرحك فرحة كبيرة النهاردة على قد فترة المرض اللي احتسبتيه عند ربنا سبحانه وتعالى كنتي راضية طول الوقت وحامدة ربنا وعلى قد صبرك وتعبك في تربيتنا أنا واخواتي على قد ماكنتي بتصبري وتتفائلي بالخير وربنا بيكرمك ودايما تفرحي اللي حواليكي وكنتي طول عمرك طفلة.. يارب أمي كانت مؤمنة بيك كامل الإيمان وبإن محمد عبدك ورسولك أسالك يا الله ان ترزقها صحبته في الفردوس الأعلى يارب العالمين، أسالكم الدعاء والفاتحة”.