وسام بريدي يعترف بتقصيره في حق أسرته بسبب العمل

قال الإعلامي اللبناني وسام بريدي، إنه يعيش فترة صعبة كونه بعيد عن عائلته ولا يستطيع العودة الى لبنان حاليا، لارتباطه بتقديم برنامج Emirates Loto في دبي.

تمنى “بريدي” في لقائه مع الإعلامي إيلي نخلة، ضمن برنامج The insider بالعربي، أن لا يخبر أحداً ابنته الصغيرة “آيا صوفيا”، ماذا فعل في سنتها الأولى، إذ أنه لم يكن متواجدا مع زوجته ريم السعيدي في إيطاليا عند ولادتها، والآن هو بعيد عنهم منذ ثلاثة أشهر.

نرشح لك – مقارنة بين حجم الإنتاج السينمائي من 1946 حتى 2019 في مصر

أوضح وسام أنه بالرغم من ذلك، لم يفكر بالاعتذار عن تقديم البرنامج، مشيرا إلى أنه إنسان منطقي في الحياة ومحترف في عمله، وسيعود إلى عائلته عاجلا أم آجلا، وشكر ربه أنه ما زال يعمل في هذه الظروف.

وسام لم يخف حزنه بسبب تقصيره بحق عائلته، ولكنه أكد على أنهم لا يغيبون عنه فهو يتواصل معهم عبر الفيديو طوال الوقت، مشيرًا إلى أن “بيلا” كلما اشتاقت له تأخذ التلفون لتحدثه.

كما أعرب “بريدي” عن سعادته من ردة فعل الجمهور على دوره في الجزء الثاني من مسلسل “ما فيي”، الذي أعاده إلى التمثيل بعد انقطاع 20 عاما.

أشار الى أنه غير راض تماما، عما قدمه وتمنى لو يستطيع إعادة تصوير كل المشاهد لأنه أصبح يعلم تماما اليوم كيف يجب أن يقدم المشهد.

في سياق آخر، كشف وسام إلى أنه تلقى عروضا جديدة، منها عمل كان سيضعه في مكان مختلف على حد قوله لأنه كان سيعرض على أحد التطبيقات، لكنه توقف بسبب أزمة كورونا.

لفت إلى أنه منذ بداياته مع شقيقه الراحل عصام، يفضل تقديم الشخصيات المركبة كالتي قدمها قصي خولي في مسلسل “خمسة ونص”. وحول تقديمه مسلسل أكشن، قال وسام أنه لا يدري إذا هذه النوعية من الأعمال تقدم بعالمنا العربي بشكل مقنع.

وفي سؤال افتراضي حول ما إذا أراد تقديم عمل من بطولة مشتركة، من يريد أن يشاركه البطولة، أعلن وسام أنه لديه ضعف على تمثيل قصي خولي، واستمتع بتجربته مع معتصم النهار، وضم إليهما عابد فهد من دون أن ينسى التعبير عن جمالية ثنائيته مع فاليري أبو شقرا.