خاص

بعد القبض عليها.. القصة الكاملة لـ شيري هانم وابنتها زمردة

هالة أبو شامة شيري هانم

يبدو أن لعنة حنين حسام لم تتوقف بعد، وما زالت مستمرة في الإيقاع بصناع المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، ممن يقدمون فيديوهات منافية للآداب وخادشة للحياء. شيري هانم

نرشح لك: القصة الكاملة للتحقيق مع حنين حسام


ففي الساعات الماضية.. تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب من القبض على البلوجر الشهيرة شيري هانم، وابنتها زمردة، المعروفتان على تطبيق تيك توك، وموقع يوتيوب.

جاء قرار القبض عليهما على خلفية نشرهما محتوى خادش للحياء، ويحتوي على ألفاظ نابية وأفكار تهدد أمن المجتمع.

البداية كانت منذ شهور، حينما ظهرت امرأة غريبة الأطوار في فيديوهات لا تتعدى الدقيقة الواحدة، تتحدث بكلمات غير مترابطة وغير مفهومة، إلا أن خفة ظلها جذبت الكثيرين الذين لم يهتموا بالمحتوى قدر اهتمامهم بالترويح عن أنفسهم بالضحك على ما يبدر من سيدة ظن البعض في البداية أنها مجنونة أو تعاني من مرض نفسي.

@sherryhanemofficial##شيري_هانم تعود من جديد💄💅👠♬ original sound – sherryhanemofficial

شخصية شيري هانم، أحاطها الغموض إذ حرصت دائمًا على إخفاء حقيقتها وهويتها، مع ترسيخ فكرة واحدة وهي أنها من الطبقة الأرستقراطية، المدعومة من قِبل أحد الأشخاص البارزين في إحدى الجهات السيادية، والذي كانت تناديه في أغلب فيديوهاتها بـ “الباشا”.

ظهور شيري هانم، ببعض الملابس المكشوفة دفع البعض لانتقادها، إلا أنها كانت ترد على المنتقدين بارتداء ملابس مكشوفة أكثر وأكثر، وشيئًا فشيئًا أخذت فيديوهاتها منحني آخر لا يهدف لشيء سوى الرد على كل من ينتقد أفعالها بمحتوى ملئ بالسُباب والإيحاءات الجنسية الغير مبررة، وكان ذلك واضحًا بدون الحاجة إلى مشاهدة محتواها، إذ أن عناوين فيديوهاتها كانت تُغني عن ذلك.

مؤخرًا، انضمت “زمردة” لوالدتها شيري هانم، وقدمت معها العديد من الفيديوهات المنافية للآداب، وحرصت هي الأخرى على التأكيد على وجود علاقة بينها وبين “الباشا”.

@sherryhanemofficialالبت بنتي هاتكلني ##شيري_هانم_ملكة_تتحدي_الكورونا ##شيري_هانم ##تحدي_غسل_اليدين♬ الصوت الأصلي – onawaan

ومنذ ذلك الحين، بدأت مرحلة تصفية الحسابات، بين شيري هانم، واليوتيوبرز الآخرين الأستاذة رودينا، وناصر حكاية، وغيرهم، إذ تبادل كل الأطراف العديد من الفيديوهات التي تتضمن الكثير من الاتهامات والألفاظ النابية، واستمر الأمر لعدة شهور.

حرصت “الهانم” على التأكيد بأنها فوق طائلة القانون وأن فكرة القبض عليها بعيدة تمامًا نظرًا للدعم المقدم لها من قِبل “الباشا”، إلا أن ناصر حكاية، تشجع بعد القبض على حنين حسام، ومودة الأدهم، وقرر أن يجعل الأمر يتخذ شكلاً قانونيًا، فلجأ لعدد من المحاميين لتقديم بلاغات ضد الهانم وابنتها زمردة، هم أكرم سلام، أشرف فرحات، والمستشار تامر أبو شبيكة.

الإيقاع بها لم يكن سهلاً… بحسب تصريحات ناصر حكاية، في الفيديو الذي نشره بالأمس، والذي أعلن من خلاله القبض على شيري هانم، مؤكدًا على أنها كانت تكذب على متابعيها على “يوتيوب” طوال الوقت بشأن تواجدها في أماكن غير التي تتواجد فيها بالفعل مما صعب المهمة على الشرطة، التي ضبطتها هي وابنتها في إحدى الشقق بمصر الجديدة.

أشار “حكاية” إلى أن الاسم الحقيقي لشيري هانم هو شريفة رفعت، أما ابنتها زمردة، فاسمها هو نورا هشام، مؤكدًا على أن الدولة لم تكن لتتهاون في الإيقاع بامرأة مُدانة في قضية سرقة عام 2018، بالإضافة إلى قضيتين بتهمة ضرب والدتها، مشيرًا إلى أنها نصبت أيضًا على والدة محمد هاني، لاعب النادي الأهلي.

من جانبه، أعلن اليوتيوبر منعم، الخبر في نفس التوقيت، مؤكدًا على أنه لم ينتشر بعد في المواقع، ولإثبات صحة ما قاله كشف عن رقم المحضر الذي تم تحريره ضدها وهو 36 عرائض مدينة نصر أول.

الوسوم
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock