شاشة

القصة الكاملة للتحقيق مع حنين حسام

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، صباح اليوم الثلاثاء، القبض على الطالبة حنين حسام بسبب نشرها فيديو على أحد برامج التواصل الاجتماعي، للتحريض فيه على الفسق والفجور، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وجار العرض على النيابة المختصة.

جاء ذلك القرار الصارم، بعدما تحولت حنين حسام لـ “ترند” على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد هجومها على النجوم المنضمين حديثًا لـ “تيك توك”، إذ وصفتهم بأنهم يتميزون بـ “البجاحة” بسبب تقليلهم المستمر من مشاهير التطبيق، ولذلك سرعان ما أصبح اسمها محور حديث الفيديوهات الساخرة.


نرشح لك: شاهد.. الفيديو الذي تسبب في اتهام حنين حسام بارتكاب أعمال منافية للآداب

تحول “الترند” فيما بعد لتصفية حسابات، حيث ركز أغلب صناع المحتوى على تشويه صورتها أكثر من السخرية منها وذلك بفضح الطرق التي تظهرها أكثر إثارة، إلا أنها احتلت “الترند” مرة أخرى بعد أيام، بعدما وصفت صديقتها بجملة my mine، مما تسبب في غضب الكثيرون إذ اتهمها الجميع بالجهل بل وإصرارها عليه.

استمر الجدل بسبب فيديو طالبت فيه بانضمام 20 فتاة لوكالتها بتطبيق Likee، إلا أنه انتشر هذه المرة إعلاميًا أيضًا، حيث حذر الإعلامي نشأت الديهي، المشاهدين من خطورتها وأمثالها على أبنائهم، وطالب المسؤولين بضرورة اتخاذ قرارات حاسمة للوقوف أمام ذلك الأمر، مما أدى إلى استجابة رئيس جامعة القاهرة الذي حول حنين الطالبة بكلية الآثار للتحقيق بتهمة ارتكاب أعمال منافية للآداب.

نرشح لك: “عايزة 20 بنت محترمين”.. تعليق حنين حسام على إحالتها للتحقيق

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock