"عايزة 20 بنت محترمين".. تعليق حنين حسام على إحالتها للتحقيق

علّقت حنين حسام أحد مقدمي الفيديوهات عبر تطبيق تيك توك، على قرار إحالتها للتحقيق الذي أصدره اليوم الدكتور محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة، بتهمة ارتكاب أعمال منافية للآداب والقيم والتقاليد الجامعية.

جاء ذلك الاتهام بناءً على فيديو كانت “حسام” قد نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع “تيك توك”، لتدعو من خلاله الفتيات للانضمام إلى وكالتها في تطبيق البث المباشر “Likee”، للتحدث بشكل لبق مع المتابعين وتكوين صداقات، مما أثار الشُبهات حولها.

ردت حنين على الاتهامات تلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، في برنامج حضرة المواطن على قناة الحدث اليوم، بأن كلامها اقتُطع من سياقه داخل الفيديو الذي تبلغ مدته 3 دقائق، مؤكدة أن تطبيق لايكي معروف مثل تيك توك ويستخدمه العديد من البلوجرز والمشاهير، أمثال درة ونيرمين ماهر، لافتة إلى أن هذا التطبيق استعان بها كواحدة من المشاهير للمشاركة في فيديوهاته اللايف.

وحول اتهامها بالتحريض على الدعارة المقننة في الفيديو، قالت إن مَن اتهمها بذلك لم يسمع الفيديو كاملا، قائلة: “أنا قايلة عايزة عشرين بنت محترمين”، مشيرة إلى أنها طالبة في كلية الآثار واضطرت لإعادة السنة بسبب تغييرها للقسم من مصري إلى يوناني، نافية أن يكُن هذا سببا لاتهامها بالفشل.

أكدت حنين حسام أن أهلها يعرفون ما تقدمه من فيديوهات ويطلعون عليه، لافتة إلى أن ما جعل البعض يهاجمها كواحدة من الإنفلونسرز، هو حالة الفراغ المنتشرة حاليا، على حد قولها.

نرشح لك: بتهمة ارتكاب أعمال منافية للآداب.. جامعة القاهرة تحقق مع حنين حسام